ورد الآن
الرئيسية » فن, مميز » اليازا: نطالب غسان الرحباني ونوال الزغبي بإزالة الصور والأفلام المخالفة لقانون السير

جددت “اليازا”، في بيان، مطالبتها للفنانين ب”اخذ دور القدوة في تطبيق القانون”، داعية الفنانين غسان الرحباني ونوال الزغبي ب”ازالة الصور والأفلام المخالفة لقانون السير”، مضيفة “مفاجأة جديدة تواجه قوى الامن الداخلي في تطبيق قانون السير الجديد، ظهرت من قبل فيلم مؤسف نشره يوم امس السيد غسان رحباني وهو يخالف الكثير من قواعد قانون السير، علما انه كان وعد قوى الامن والناس باحترام بقانون السير”.

وطالبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ب”تطبيق قانون السير على الجميع بدون اي استثناء، وتسطير مخالفات بحق من يخالف قانون السير مهما على شأنه”.

وتوجهت الى “جميع الفنانين اللبنانيين والعرب بهذا النداء لاخذ دور القدوة في تطبيق قانون السير، وذلك على غرار الفنانين في دول العالم المتطور الذين شاركوا في الجهود الكبيرة التي ادت الى الحد من أعداد ضحايا السير بنسب زادت عن سبعين بالمئة في كثير من الدول”. لافتة إلى ان “الكوارث الناتجة عن اصطدامات المرور تؤدي الى وفاة اكثر من مئة الف شخص وجرح الملايين في العالم العربي سنويا”.

وختمت بتجديد مطالبتها لجميع الفنانين ب”التأثير الإيجابي لحماية حياة الشباب على الطرق، والتجاوب مع مساعينا لاعطاء قيمة لحياة الانسان عبر حماية حياته”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com