الرئيسية » فن, مميز » والدة نجوى كرم: عيْب تأليف شائعة زواجها

نجوى كرم
نشرتْ بعض المواقع الإلكترونية خبراً يتعلق بزواج سرّي للفنانة نجوى كرم من رجل أعمال يحمل الجنسية الاميركية وإسمه فيليب زيادة وهو لبناني الأصل ويعيش في الولايات المتحدة كما أنه مطلّق وأب لولديْن.

كما جرى نشْر صور للعريس المفترض، علماً أن نجوى التي تبلغ من العمر 51 عاماً كانت صرّحت سابقا أنها تعيش قصة حب مع شاب يصغرها في السن ولكنها لم تكشف عن إسمه أو عمره.

كذلك أشارت التقارير إلى أن نجوى كانت تخطط لإعلان زواجها السري في بداية السنة الحالية ولكن وفاة شقيقها الحاج نقولا كرم حالتْ دون ذلك.

«الراي» حاولتْ الوقوف على حقيقة خبر الزواج عبر الاتصال بمنزل نجوى كرم، فأَبْلَغَتْنا والدتها السيدة بربارة انها ما زالت في المغرب حيث شاركتْ في مهرجان موازين، فسألناها أولاً:

* ما حقيقة الزواج السرّي وغير المعلَن لابنتك نجوى كرم؟

– «جوّزوها هلق؟؟» هل يتمّ الزواج بساعتيْن (مستغرِبةً)؟

* هكذا كُتب في بعض المواقع الإلكترونية؟

– «نيّالهم شو بيألفوا وبيلحّنوا».. هذا أمر معيب .. عيب عليهم كتابة شيء لم يحصل .. فليخجلوا من أنفسهم.

* هم أشاروا إلى أن الشخص الذي إرتبطتْ به إسمه فيليب زيادة وانها كانت تريد أن تعلن زواجها ولكن وفاة الحاج نقولا منعتْها من ذلك؟

– نجوى في المغرب.. فهل هي تزوّجتْ في المغرب؟ (بالإشارة إلى أن الخبر كاذب).

* هم أشاروا إلى أن الزواج ليس حديثاً بل حصل قبل مدة ولكنها لم تعلن عنه بسبب وفاة الحاج نقولا؟

– هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق «والله العظيم لأ» و«حياة أولادي ورحمة إبني لأ». كل مَن يتحدث أمامك في هذا الموضوع قولي له «عيب عليكم». كفى تأليف شائعات. ألا يوجد لديهم عمل ينشغلون به ويلهيهم عن التكلم عن الناس؟

*هل توافقين على أن كوْن نجوى فنانة كبيرة ومشهورة يجعل الصحافة تبحث عن فبْركة شائعات عنها،لكسب القراء؟

– «يكتّر خيرهم» (باستخفاف)! عندما يريدون الكتابة عن نجوى فلينشروا أخباراً صحيحة وليس أخبارا كاذبة. أنا أريد أن أسأل: لماذا تتزوج نجوى في السرّ؟ الزواج يكون علنياً ويحصل على مرأى وعيون كل الناس.

* هم يتحدثون عن شخص اسمه فيليب زيادة، يحمل الجنسية الاميركية؟

– فليؤلّفوا ويلحّنوا كما يشاؤون.

* كأم، هل تتمنين أن تتزوج نجوى وأن تؤسس عائلة؟

– «المروّة مروّتها» …( هذا الأمر يعود لها).

* وهل نجوى ترفض الزواج؟

– حالياً، لا توجد لديها نية للزواج.

ويُذكر ان خبر الزواج المزعوم الذي شغل الوسط الفني والإعلامي يوم امس جاء فيما نجوى كرم منشغلة حالياً بألبومها الجديد «مني إلك» الذي أهدتْه إلى روح شقيقها الراحل الحاج نقولا كرم، علماً انها تطل أيضاً في برنامج «آرابز غوت تالانت» كعضو لجنة تحكيم إلى جانب العميد علي جابر والفنان المصري أحمد حلمي.

ويشار إلى أن نجوى كرم التي تطلّ الثلاثاء المقبل في حلقة من برنامج «هيدا حكي» الذي يقدّمه عادل كرم على شاشة «ام تي في» اللبنانية، سبق ان تزوّجت مرة واحدة من متعهد الحفلات يوسف حرب، ولكن زواجهما لم يستمرّ طويلاً.

الراي

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com