ورد الآن
الرئيسية » فن, مميز »  مذيعة MBC رنا هويدي في أحضان باسم يوسف وتردد: الحرام حلو

رنا هويديلم تمرّ سوى 24 ساعة فقط، على إيقاف مجموعة قنوات MBC للمذيعة المصرية “رنا هويدي”، عن العمل، وإحالتها للتحقيق، بعد تداول تغريدات مسيئة منها عبر حسابها الرسمي في “تويتر”، وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعت “هويدي”، بالإعلامي الساخر باسم يوسف، ليؤكدوا من خلالها على وجود علاقة عاطفية بينهم.

وظهرت “هويدي”، في الصورة، وهي مرتدية فستان قصير باللون الأسود، واستند النشطاء في تأكيدهم على علاقتها بباسم يوسف على نشر “سكرين شوت” لتغريدة كتبتها يوم ٢٢ فبراير عام ٢٠١٣، طلبت من خلالها الزواج منه، قائلًة: “باسم يا يوسف أنا عارفة إن الشرع محلل مثنى وثلاث ورباع وأنا مش مرتبطة.. أظن الرسالة وصلت.. ملحوظة: الحرام حلو برضوا عادي يعني”.

يذكر أن “رنا هويدي”، مقدمة برنامج “هذا المساء” المذاع على قناة MBC مصر، تلقت هجوما واسعا على مدار الساعات القليلة الماضية، بعدما نشرت تغريدة تسئ لعدد من الدول الإسلامية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، وقالت مصادر في المجموعة: “تم إيقاف المذيعة عن العمل وأحيلت للتحقيق”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com