ورد الآن
الرئيسية » فن, مميز, وفيات » وفاة شقيق نجوى كرم نقولا كرم بشكل مفاجئ
نقولا كرم

نجوى كرم و نقولا كرم

Nizar Francis
توفي شقيق الفنانة نجوى كرم، نقولا كرم، بعد تعرّضه لأزمة قلبية حادة في ساعات الصباح الأولى.

فقد فجعت النجمة اللبنانية نجوى كرم الثلاثاء، بخبر وفاة شقيقها نقولا  بشكل مفاجئ، ورافق نقولا شقيقته نجوى في بداياتها الفنية، التي حازت خلالها على لقب “شمس الأغنية” وحقّقت انتشاراً عربياً واسعاً بأغنياتها.

 

توفّي نقولا بعد نقله إلى طوارئ مستشفى الروم بعد محاولات لإنعاش قلبه.

وكان نقولا خضع لجراحة قسطرة في القلب منذ أسبوع، وشعر صباح اليوم بوجع في الصدر فنقل إلى طوارئ المستشفى، حيث استجاب لإنعاش القلب الرئوي مدة 15 دقيقة، إلا أنّ الموت كان أقوى منه فتعرّض لذبحة قلبية ثانية وما لبث أن فارق الحياة.

هذا وبدأت التعازي وكلمات المواساة تنهال على حسابات الفنانة كرم في مواقع التواصل الاجتماعي من قبل جمهورها وزملائها في الفن، فغرد الملحن اللبناني رواد رعد قائلًا: “المسيح قام الله يرحمك يا حج نقولا نفسك ب السما اتقدم بأحر االتعازي الى آل كرم الكرام وخاصةً الى الفنانة نجوى كرم العزيزة”.

وتعيش “شمس الاغنية” لحظات مليئة بالحزن، فخبر وفاة شقيقها المفاجئ والبالغ من العمر 56 عاماً والذي لا يعاني من أي مرض نزل عليها كالصاعقة، واربك العائلة.

 

 

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com