ورد الآن
الرئيسية » فن, مميز » هيام ابو شديد لن تضع شاربا في كل الحب كل الغرام

– كشفت الممثلة والإعلامية هيام ابو شديد في دردشة مع “الوكالة الوطنية للاعلام” انها تتابع اليوم “بشغف” تصوير مسلسل “كل الحب كل الغرام” مع المنتج والمخرج ايلي معلوف.
وروت ان معلوف حين عرض عليها المشاركة، قدم لها أكثر من شخصية، فاعتذرت عن الأولى التي شعرت انها ستكرر دور سوسن مبارك في “امير الليل”. واعتذرت عن الدور الثاني لأنها شعرت انها ستكرر شخصية نسب في “ياسمينة”. قرأت كما تقول نص الكاتب الراحل مروان العبد وأحبت المناخ وكل التفاصيل واتصلت بمعلوف وقالت له: “أريد أن ألعب دور اسعد”. فضحك المنتج وبادرها: “وهل أضع لك شاربا؟”. وحين سألته إن كان بالإمكان تحويل الشخصية الى “سعدى” استمهلها معلوف وتواصل مع الكاتب انطوان غندور بقصد التدقيق بعمق الشخصية التاريخي، ووافق حين تأكد ان ذلك ممكنا”.

تقول ابو شديد إنها ايضا تلعب دورا “عكس” شخصيتها في الحياة في مسلسل “محرومين” وهو الأم الثرثارة والتي تهوى “اللقلقة” وهو تعاونها الأول مع المنتج زياد الشويري الذي أعطاها الدور دون معرفة بينهما، “وهذا يؤكد توزيع الأدوار بدون محاصصة العلاقات الإجتماعية” خصوصا انها لم تلتق الشويري في مكتب الشركة “إلا مؤخرا”.

ابو شديد كما هي سعيدة بإصدار “امير الليل” وتتوقع نجاحا كبيرا “لكل الحب كل الغرام” وسعيدة بتجربتها الكتابية في السينما وما يحققه فيلم “بغمضة عين”. وتقول ان الفيلم “يحقق نسبة مشاهدة ممتازة”، وهي كتبته “وفق الشخصيات التي اقترحها المنتج رائد سنان”، الذي أعلمها “بالكاستينغ قبل الكتابة”. وتعتبر ان ذلك “بغاية الصعوبة بل أصعب من الكتابة ثم توزيع الشخصيات واختيار الكاستينغ لأن مساحة الخيال تضيق أكثر”.

وتحدثت عن مشاريعها الكتابية وتجاربها التمثيلية فلفتت الى انها “مشتاقة لهيام الإعلامية التي يبدو ان عودتها الى الشاشة في موعد قريب مستبعدة لغاية الآن فالقرار ليس ملكا لها بل رهن العرض الجيد والمضمون الأجود”. 

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com