ورد الآن
الرئيسية » فن, مميز » قرار جريء لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان


 كشفت تقارير صحفية عديدة أن نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة، كيم كارديشيان، يبدو أنها اتخذت قرارا لمواجهة كافة كوابيسها ومخاوفها من العودة إلى العاصمة الفرنسية باريس.

ونقلت مجلة “بيبول” الأمريكية الشهيرة عن مصادر مقربة من كيم كارديشيان تأكيدها أنها تفكر بصورة جدية بالعودة لحضور أسبوع باريس للموضة، حتى تواجه كافة مخاوفها من عاصمة النور.

وكانت كادريشيان قد تعرضت للسرقة بالإكراه في شقتها بالعاصمة باريس، خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، وسرقت منها مجوهرات قدرت بملايين الدولارات، علاوة على ترك اللصوص لها مكممة الفم وعارية تقريبا داخل شقتها.

وقالت المصادر للمجلة الأمريكية: “رغم ما قد تحمله تلك الرحلة من ذكريات مؤلمة لكيم، إلا أنها مصرة على أن تقوم بها حتى تواجه اضطرابات ما بعد الصدمة التي تعرضت لها في ذلك الحادث”.

وقالت، غابرييل آبلبري، إخصائية ما بعد الصدمات: “مواجهة الصدمة أهم بصورة كبيرة من الهروب منها، لذلك فإن قرار كارديشيان مهم، لكن عليها أن تواجه مخزونات اللاوعي التي ستطفو على السطح بمجرد مشاهدتها المكان الذي كانت متواجدة فيه وتستعيد تلك الذكريات الأليمة”.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com