Home » عاجل, فن, مميز » نانسي عجرم تنفي شائعة وفاتها وترد

نانسي عجرم

 

أعربت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن انزعاجها الشديد من الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية، بشأن تعرضها وأسرتها لحادث سير مروع، موضحة أن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة. وأصدر المكتب الإعلامي، الخاص بها، بيانًا رسميًا يقول: “ينفي المكتب الإعلامي للفنانة نانسي عجرم كل الشائعات المغرضة، التي تطالها في الآونة الأخيرة، ومنها خبر تعرضها لحادث سير كبير، أودى بحياتها، وبحياة عائلتها”.
ومن جانب آخر، كانت نانسي قد صرحت، بأنها ستشارك في الموسم الجديد، من برنامج اكتشاف مواهب الأطفال “ذا فويس كيدز” .
كما كشفت النجمة اللبنانية عن سر عدم خوضها لمجال التمثيل حتى الآن ، قائلة: “يمكن عندي موهبة التمثيل، لكني أفضل أن أفجرها في كليباتي الغنائية، أكثر من الأفلام”.
حقّقت الفنانة نانسي عجرم رقماً قياسياً جديداً تفوّقت به على كل فنانين العرب من ناحية المتابعة على مواقع التواصل الإجتماعي.
فبعدما تخطى عدد متابعي نانسي الـ20 مليون على “فايسبوك” منذ أيام قليلة، ها هي تتفوق على “إنستغرام” حيث بلغ عدد متابعيها الـ8 مليون وهو أكبر رقم بين كل الفنانين العرب.
وعبّرت نانسي عن سعادتها الكبيرة بتحقيقها هذا الرقم من المتابعة حيث شكرت محبيها ومتابعيها عبر “إنستغرام” ونشرت تصميماً لصورة علّقت عليها بالقول: “هذا كله بفضلكم، شكرا لكم!”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com