Home » فن, فيديو » نانسي عجرم الطفلة تغني لنوال الزغبي.. فيديو حصري للشاعر أنيس زبيدي

 نانسي عجرم 

نشر الشاعر انيس زبيدي على حسابه في فيسبوك ما يلي:

الشاعر والملحن أنيس زبيدي يفجّر قنابل نوويّة عن نانسي عجرم وتينا زبيدي.

1- والد نانسي عجرم طلب من انيس زبيدي تبنّي تينا زبيدي حصريّاً
2- أنيس زبيدي يقدّم ولأوّل مرّة طفلة ال 12 سنة نانسي عجرم
3- لأوّل مرّة تشاهدون نانسي عجرم تغني ل نوال الزغبي
بكل تواضع وكما نكرّرها” : “نحن دائما اوّل من”
انا الشاعر والملحّن انيس زبيدي بدأت بتفجير القنابل النوويّة حيث انزلت ارشيفي عن الرفوف وخلعت اقفال صناديقه ومسحت عنه غبار الايام وقرّرت الكشف لكم ومشاركتكم ما أملك من تاريخ فنّي ثمين.
مع أوّل الغيث وقبل فتح الارشيف أبلغكم وبفخر أن مدير الاعمال الاوّل لنجمتنا العربية نانسي عجرم والدها الصديق المخلص نبيل عجرم طلب منّي تبنّي اعمال تينا زبيدي وادارة اعمالها حصريّاً، وبغض النظر عن تفاصيل المفاوضات ونتيجتها فهو على الحالين  داعم ومشجّع رئيسي لنا ويراهن الان على نجوميّة تينا زبيدي ورهانه يرفع من معنوياتنا، وكيف لا وهو الذي راهن سابقاً على نجوميّة ابنته وربح رهانه فأصبحت نجمة عربية كبيرة وفي طليعتهنّ.
والى من لا يعلم فإن ما دفع بي لتسمية الاستاذ نبيل عجرم “الصديق المخلص” كوني اعتبر دعمه لتينا زبيدي ولي لا يقتصر  فقط على أنه يرى بها مشروع نجمة مستقبلية، بل ارى خطوته ابعد من ذلك لأنّها خطوة اخلاقية منه في رد الجميل لي حيث أنّني من الاوائل الذين قادوا خطوات الطفلة نانسي عجرم الاولى الفنية في مرحلة انطلاقتها ولسنوات عديدة بين اقامة الحفلات لها وتقديمها وتحضير المقابلات الاذاعية والتدريبات والنشاطات على انواعها وكانت العلاقة ودّية وعائلية وما زالت مستمرة مع والدها حتى كتابة هذا الخبر.
كما ابلغكم عن انزال اول اغنية دبكة ل تينا زبيدي على طريقة  الفيديو كليب وهو من كلمات والحان انيس زبيدي.. توزيع موسيقي عامر منصور ومن اخراج مرسال خضرا وسيعرض قريباً عبر الشاشات.
وفي مسك الخبر أفجّر قنبلة نوويّة اضافية وأقدّم لكم بالصوت والصورة اضخم المفاجآت الفنية في الشرق الاوسط حيث تشاهدون في الفيديو ادناه الشاعر انيس زبيدي يقدّم طفلة ال 12 سنة نانسي عجرم تغنّي ل نوال الزغبي في حفلة شاركني بها وبإعدادها الزميل مزهر مزهر وكانت من تقديمي.
                                                                                            
لمشاهدتها عبر يوتيوب انقر هنا: 
     https://youtu.be/HXQZmTlmYH0                               
                                                                                                                         الشاعر انيس زبيدي

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com