ورد الآن
Home » فن, مميز » سيرين عبد النور تنفعل وترد بقسوة وما علاقة الفنان مروان خوري بكل هذا ؟

سيرين عبد النور تطل النجمة اللبنانية سيرين عبد النور عبر هذه الحلقة من برنامج “بلا حدود” ضمن الموسم الرابع من البرنامج على تلفزيون “الآن” مع مفاجأة مميزة مع الفنان الشامل مروان خوري، حيث سيفاجيء مروان وسيرين المشاهدين بما سيقدمانه معاً بالصوت والصورة. مع المزيد من المشاهد الحصرية للبرنامج الذي سيأخذ المشاهدين الى إتجاه جديد، لكنه مليء بالإثارة والمفاجآت
“بلا حدود” حقق عند عرضه في ثلاثة أجزاء سابقة على قناة “الآن” نسب مشاهدة مرتفعة جداً وأثار الجدل بين عدد هائل من متابعي سيرين عبد النور على صفحات التواصل الإجتماعي.
لكن إطلالة سيرين هذه المرّة لن تكون كسابقاتها من حيث الهدوء والنعومة في التعامل مع الظروف والأوضاع التي تعيشها مع من يشاركها في هذه الرحلة. بل هي ستنفجر وتنفعل وتقسو بالردود كما لم تفعل من قبل. من ناحية أخرى ستجيب بقسوة على الذين تفرّغوا لإنتقادها بأمور تخصها وحدها، وتطال شخصها وخصوصيتها لا فنّها وأعمالهما الدرامية والغنائية فقط.
أيضاً ستردّ بصراحة وعفوية بلا أي تجمّل أو تمثيل وستتخلى في هذه المرة عن المجاملات والكلام المعسول وستتحدث عن السبب الأساسي لرفضها إظهار صور إبنتها أمام عدسات الإعلام وكاميرات التلفزيونات.
لكن الأقوى، هو ردّها المباشر على الذين إتهموها بالتصنّع والتمثيل، وأنها تستغلّ مآسي الناس لتنجح في تقديم برنامجها “بلا حدود”. مع كل هذه الإتهامات ستجد سيرين الفرصة لتوصل لمن يهمّه الأمر حقيقة ما تريد قوله لهم،بلا مواربة وبشكل مباشر.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com