Home » فن » من يحاول الايقاع بين أحلام والفنانة المصرية شيرين ؟

أحلام
يبدو أن الإعلامية الكويتية فجر السعيد المقربة جداً من الفنانة الإماراتية أحلام تخلت عن مهنة كتابة المسلسلات والعمل الإعلامي وأصبحت ناقدة فنية، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي مقطعاً موسيقياً ضم جزءا من أغنية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب “قلة نوم” وجزءا أخر من أغنية أحلام “هذا اللي شايف نفسه”، وإتهمت فجر السعيد الفنانة شيرين بسرقة اللحن من أغنية أحلام حيث أرفقت الفيديو بالقول “بالصدفه سمعت اغنية لشيرين عبد الوهاب اكتشفت ان اللحن كوبي بيست من أغنية احلام “هذا اللي شايف نفسه” بس الايقاع مصري .. ممكن تمسون على ملحن أعنية شيرين وتقولوله مساء الخير .. التقليد لايكون فج بهذه الطريقه عيب يا ماما عيب”، وأضافت عبر حسابها على إنستغرام “بوق سرقة الألحان شلون صاير، صحيح الإيقاع مصري بأغنية شيرين بس اللحن واحد”.
من جهة ثانية، شن جمهور شيرين على مواقع التواصل الإجتماعي هجوماً حاداً على فجر السعيد متهمين إياها بأنها تحاول الإيقاع بين شيرين وأحلام خاصة وأن علاقة النجمتين مميزة ولا تشوبها شائبة، وأكد جمهور شيرين أن هذه المحاولات لا يمكن أن تمر ولن تستطيع الإيقاع بين جمهور النجمتين.
في سياق متصل، تعتبر فجر السعيد القريبة من أحلام والتي تدافع عنها بطريقة مستميتة من الأشخاص الذين كان لهم دورُ كبير في تغذية الصراع بين أحلام ونوال الكويتية حيث سبق وأن هاجمت إبنة بلدها نوال الكويتية وإتهمتها بأنها ليست كويتية الأصل وأنها لم تدخل المجال الفني قبل أحلام. كذلك هاجمت الفنانة الكبيرة فيروز وهذا ما عرضها لإنتقاد كبير من معظم الشعب اللبناني.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com