ورد الآن
الرئيسية » أسرار, فن » محاولة قرصنة على حسابات مادلين طبر البنكية في لبنان

 مادلين طبر 

كشفت الفنانة اللبنانية مادلين طبر عن تعرضها لمحاولة سرقة من حسابها البنكي في لبنان عن طريق اختراق بريدها الإلكتروني.
مادلين سردت كواليس محاولة سرقتها، وكتبت: «مع بداية عام 2016 حاولت سيدة باﻻتفاق مع رجل يعمل في مجال الالكترونيات الدخول لحسابي الياهوyahoo ونقل معلومات منه عن مراسلات بيني وبين البنك الذى اتعامل معه في لبنان، وكانوا نقلوا توقيعي من احدى عمليات التحويل السريع».
وأضافت: «طالبوا البنك في لبنان بان يحول لهم مبلغا بالدولار بحجة اننى انا اريد الانتاج السينمائي، مديرة البنك طلبت منهم سماع صوتي، وعندما كلمتها النصابة اكتشفت المديرة انه ليس صوتي..وان طلب تحويلاتي السابقه تخضع لخطوات كثيرة اقوم بها مختلفه وبعناد الفاشلين حاولت السارقه ومن معها ان تقنعها ان صوتها تغير لانه عندي برد..المديرة انهت المكالمة واتصلت بي في مصر وبلغتني بمحاولة السرقه».
الفنانة اللبنانية كشفت عن تعرضها لسرقة العام الماضي، وحذرت جميع البنول التي تتعامل معها من هذه المحاولات مضيفة: «انا بدوري ابلغ كل البنوك التى اتعامل معها في لبنان ومصر للتحذير، علما ان عام 2015 تعرضت لسرقه انما في مصر من visa card لحساب سايت وايضا تم تبليغي وايقاف العملية».


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com