Home » طقس, لبنان » طقس لبنان اليوم الأحد غائم وغدا أمطار وإنخفاض بالحرارة

 طقس لبنان

 وطنية – توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني، أن يكون الطقس غدا الإثنين غائما جزئيا صباحا يتحول تدريجا الى غائم مع أمطار متفرقة وإنخفاض بدرجات الحرارة ورياح ناشطة، تشتد الامطار مساء وتكون مترافقة بعواصف رعدية متفرقة.وجاء في النشرة الآتي:
– الحال العامة: طقس مستقر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى يوم الإثنين، حيث يتأثر تدريجيا بمنخفض جوي مصدره شمال أفريقيا، فيصبح الطقس متقلبا.
– الطقس المتوقع في لبنان: اليوم، غائم بسحب مرتفعة، مع إرتفاع محدود بدرجات الحرارة، وإحتمال ظهور طبقات خفيفة من الغبار في الأجواء. غدا الإثنين: غائم جزئيا صباحا، يتحول تدريجا الى غائم، مع أمطار متفرقة وإنخفاض بدرجات الحرارة، ورياح ناشطة، تشتد الامطار مساء، وتكون مترافقة بعواصف رعدية متفرقة. الثلاثاء: غائم جزئيا الى غائم، مع أمطار متفرقة وانخفاض اضافي بدرجات الحرارة، يتوقع حدوث عواصف رعدية متفرقة خاصة في الفترة الصباحية. يتحسن الطقس ليلا.
– درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 12 الى 28 درجة. فوق الجبال من 11 الى 23 درجة. في الأرز من 4 الى 17 درجة. في الداخل من 9 الى 26 درجة.
– الرياح السطحية: جنوبية شرقية، سرعتها بين 10 و35 كلم/س.
– الإنقشاع: متوسط.
– الرطوبة النسبية على الساحل: بين 40 و 65 %.
– حال البحر: متوسط إرتفاع الموج. حرارة سطح الماء: 25°م.
– الضغط الجوي: 1013 hPa. أي ما يعادل: 760 ملم زئبق.
– ساعة شروق الشمس: 06,11 ساعة غروب الشمس: 16,34.

التعليقات

التعليقات

الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها