علكة تكبير حجم الثدي.. منتج نسائي يجتاح الأسواق

%Cedar News  علكة تكبير حجم الثدي.. منتج نسائي يجتاح الأسواق وسط زخم الإعلانات والمواضيع عن عمليات تكبير وتجميل، تناقلت وسائل الإعلام أخيراً خبرا أقل مايقال عنه انه استخفاف بالمرأة وجسدها وثقتها بنفسها، فثمّة علكة جديدة تجتاح الأسواق، وتعد بتقديم طلّة جذّابة، من دون الاضطرار إلى الخضوع لأيّ جراحة تجميليّة.
وتعد علكة -زوفت فوفيل – (Zoft Fulfill) بثديين “أكبر وأملى وأصلب”، في ظرف أسبوع فقط، عبر مضغها.
وتدّعي الشركة المصنّعة للعلكة استعمال مكوّنات طبيعيّة لتغيير حجم الثديين وشكلهما، ونحن نعلم أنّه ثمّة الكثير من النساء اللواتي يرغبن في الحصول على هذا المنتج العجيب، إن ثبتت صحّة الادّعاءات.
ويُقال إنّ هذه العلكة تنشّط الهرمونات التي تشجّع على نموّ الثديين، مثل ما يحصل في سنّ البلوغ، إنّها تستخدم مزيجاً من 13 عشبة، للحصول على النتائج المرجوّة، بما في ذلك خلاصة بذور الحلبة وجذور البطاطا المكسيكيّة وعشبة الشوك المقدّسة.
بالإضافة إلى ذلك، يُقال إنّ هذه المكوّنات الطبيعيّة تجعل هذه العلكة آمنة، ولكن ننصحكِ باستشارة طبيب قبل البدء بمضغها.
أمّا في ما يتعلّق بطريقة الاستعمال، فعليك مضغها ثلاث مرّات يوميّاً، لمدّة خمس دقائق، حتّى يُصبح بإمكانك رؤية النتائج بعد ثلاثين يوماً.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>