ورد الآن
Home » Uncategorized » بوتين يكشف سر ضحكاته مع ميلانيا ترامب في لقائهما قبل عام.. ما قصة تجنيدها لصالح الاستخبارات الروسية؟
pic

“الدِّببة، والنمور، وامتيازات الأمومة في روسيا”، كانت هي محور حديث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع سيدة أميركا الأولى ميلانيا ترامب، عندما التقاها على هامش قمة العشرين في هامبورغ بألمانيا، حسب ما قاله في فيلم وثائقي جديد يعدِّد إنجازاته.

موقع RT الصادر بالإنكليزية، أفرد تقريراً عن لقاء بوتين مع ميلانيا على هامش القمة المذكورة عام 2017، والذي أثار الكثير من التكهنات حول ما دار فيه، خاصةً أن اللقاء، الذي رصدته عدسات الصحافة العالمية والأميركية، تخلَّله الكثير من الضحك والنكات المتبادلة والنظرات الدافئة، التي لم يُعرف سببها حتى كشف عنه بوتين في الوثائقي.

بوتين قال كذلك، إنه حرص على “تسلية” ميلانيا ترامب وإيمانويلا ميورو زوجة رئيس الوزراء الإيطالي باولو جينتوليني، الذي جلس مقابله في أثناء تناول العشاء، بالتفاخر بمدى جودة امتيازات إجازات الأمومة التي تحصل عليها المرأة الروسية وحقوقها المادية المحفوظة خلال تلك الفترة.

وأضاف: “كانتا منبهرتين وقالتا كم هي ممتازة ومُرضية هذه الامتيازات!”، حسب تعبيره.

مُحاوِر الرئيس الروسي، الصحفي فلاديمير سولوفيف، مازحه بسؤاله عما إذا كان قد حاول تجنيد كل من ميلانيا وإيمانويلا، وهو الضابط السابق في جهاز الاستخبارات الروسية KGB، والذي كانت مهمته تجنيد عملاء للجهاز في ألمانيا.

فأجاب ضاحكاً: “لا.. لم أفعل ذلك منذ زمن بعيد، رغم أنني كنت أحب هذه المهمة أيام عملي في الجهاز سنوات طويلة”.

وأضاف بوتين كذلك، أنه تحدث مع السيدتين الأوليَين، الأميركية والإيطالية، عن طبيعة روسيا الجميلة ودِببة الكاماشتكا، والنمور السيبيرية ومتعة الصيد، وختم مازحاً: “كما هو متوقع في مثل هذا النوع من الحديث، فقد كذبت بشأن وصف حجم السمك الذي اصطدته.. كيف تتكلم عن مهاراتك في الصيد دون أن تبالغ؟!”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com