ورد الآن
الرئيسية » سوريا, عاجل » الدفاع الروسية: مقتل عقيد روسي في سوريا

أفادت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، بأن العقيد «فاليري فيديانين»، قد فارق الحياة في المستشفى العسكري الرئيسي التابع للوزارة في موسكو، متأثرا بجروح أصيب بها في سوريا.
وأوضحت الوزارة أن العقيد فيديانين أصيب بجروح في سوريا بعد انفجار لغم تحت سيارته أثناء قيامه بتوزيع مساعدات إنسانية في محافظة حماة، يوم 22 أيلول/سبتمبر، وقد «فجر إرهابيون عبوة ناسفة تحت السيارة التي كان يركبها الضابط الروسي، وأسفر الانفجار عن إصابته بإصابات متعددة».
ونقلت وكالة نوفوستي عن رابطة المحاربين القدماء، قولها: «مراسم دفن قائد لواء مشاة البحرية الـ61 التابع لأسطول الشمال فيديانين، ستجري يوم الثلاثاء أو الأربعاء».
ويشار إلى أن وزارة الدفاع الروسية، أعلنت يوم الأحد الماضي، عن مقتل الفريق «فاليري أسابوف» بقصف مدفعي شنه مسلحو تنظيم الدولة في دير الزور شرق سوريا.
وكانت الوزارة قد أعلنت مؤخرا مقتل جنديين روسيين لها في مدينة دير الزور أثناء عملية السيطرة عليها، بمساندة قوات النظام السوري وميليشيات أجنبية موالية لها.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com