Home » حكايات الناس » نشرت صورة لأظافرها على “فيسبوك” فاكتشفت إصابتها بالسرطان

نشرت جين تايلور، وهي جدة تبلغ من العمر 53 عاما من مدينة ويجان بانجلترا، صورا لأظافرها التي لاحظت أنها تنمو بشكل غير مستقيم، وسألت متابعيها على موقع التواصل “فيسبوك” عن رأيهم في أظافرها، وفوجئت عندما تلقت العديد من الردود التي لم تسعدها.

كانت تايلور قبل ذلك ترى أن الذهاب إلى الطبيب للسؤال عن أظافرها نوع من العبث، لكنها صُدمت عندما طلب منها عمل تحاليل مخبرية، حينما تشكك الأطباء في إصابتها بمرض سرطان الرئة والذي اتضح أن نمو الأظافر بهذا الشكل هو أحد أعراض هذا المرض الخطير.
وبعد تحليل أكثر دقة وتخصصا، شمل الأشعة المقطعية والتصوير بالرنين المغناطيسي، واختبارات التنفس، وفحص للقلب، وعينة من الرئة،اتضح إصابة الجدة بالسرطان، حيث بيّن الفحص وجود ورمين بحجم كرة الغولف في رئتيها، مع معدل ضعيف للبقاء على قيد الحياة.
وأوضحت المرأة، وفقا لـ “ديلي ميل”، أنها كانت تظن أن شكل الأظافر سمة ورثتها عن أمها، التي كان لأظافرها نفس الشكل، إلا أنها لم تربط أبدا بين ذلك وبين إصابة أمها بنفس المرض، حيث فقدت أمها نصف الرئة بعد استئصالها بسبب السرطان.
وأضافت أنها كانت تعمل في مصنع لذا لم تكن أظافرها تنمو بهذا الشكل، إلا أنها بعد أن حصلت على وظيفة مكتبية منذ حوالي ستة أسابيع، بدأت أظافرها في النمو من جديد، حتى اكتشاف إصابتها بالمرض.
وشكرت تايلور كل من تعاطف معها وساندها حيث حصل المنشور الذي نشرته على “فيسبوك” على 85 ألف مشاركة، و27 ألف تعليق، كما تأمل أن يكون اكتشاف المرض مبكرا خطوة إيجابية نحو العلاج، لتعود لحياتها الطبيعية، داعية إلى نشر الوعي بمثل هذه الأعراض ليكون الشفاء عاجلا.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com