ورد الآن

اللون الأصفر يدخل إلى خزانات الأميرات والسيدات الأوليات

النجمات هنّ من يطلقن صيحات الموضة لأنهن يملكن القدرة على الترويج لأيّ صيحة جديدة، وذلك ما لا تستطيع تحقيقه أحياناً أهمّ الماركات والأسماء على منصّات عرض الأزياء. لتلك الشخصيات قوّة كبيرة في التأثير بالرأي العام خاصّة في اتّجاهات الموضة: ألا تحلمين دوماً أن تعتمدي إطلالات نجمتك المفضّلة؟

لكن ماذا لو كانت السيدات الأوليات والأميرات هنّ من يروّجن لصيحة جديدة هذا الصيف؟ في مطلع الموسم، اتّجهت تلك الجميلات إلى ارتداء اللون الأبيض كثيراً، لكن اليوم إنه اللون الأصفر الذي يضرب من جديد بقوّة.

اللون الأصفر من حيوية فصل الصيف
إن أردنا أن نغوص في التفاصيل قليلاً، يُقال إن اللون الأصفر هو اللون الذي يبعث الطاقة والأمل داخل الإنسان. تخيّلي إذاً أن تكون إطلالاتك الصيفية كلّها نشاطاً وحيوية؟

ربّما كانت ميغان ماركل أوّل من بدأت بالترويج لهذا اللون أو حتى من عمدت أن توجّه لنا رسالة بضرورة اقتناء قطعة واحدة على الأقلّ باللون الأصفر. خلال وجودها مع الأمير هاري في حفلٍ خاصّ بالكومنولث، وقع خيار ميغان على فستان من Brandon Maxwell وصل سعره إلى 1495 دولاراً أميركياً.

لكن كيت ميدلتون لم تتأخّر في اعتماد هذا اللون أبداً حيث رأيناها قبل يومين ترتدي فستاناً رائعاً من دولتشي أند غابانا خلال حضورها إلى نهائيات كأس ويمبلدون برفقة زوجها الأمير وليام. الفستان لاق بها كثيراً من حيث اللون والقصّة!

أما أمل علم الدين فقد عرفت مسبقاً أن إطلالتها باللون الأصفر يوم العرس الملكي ستكون محطّ اهتمام الجميع. فقد اختارت أمل فستاناً ميدي باللون الأصفر الصارخ من Stella McCartney نسّقته مع حذاء ذهبي اللون وقبّعة صفراء على رأسها.

السيدة الأولى ميلانيا ترامب كانت لها إطلالات عدّة بهذا اللون: فستان طويل من الحرير المنسدل من J Mendel خلال وجودها مع زوجها دونالد ترامب في بريطانيا. أما اللوك الثاني فكان في روسيا حيث اعتمدت المعطف الأصفر مع الحزام على شكل فراشة على خصرها من غوتشي مع حذاء أصفر اللون من Manolo Blahnik.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com