الرئيسية » حكايات الناس » قريب السعودي الذي قتل زوجته بمنشار في مصر يكشف تفاصيل جديدة

أدلى أحد أقرباء الطالب السعودي الذي يواجه حكمًا بالإعدام في مصر بتهمة قتل زوجته الليبية بمنشار كهربائي، في محافظة الإسكندرية، بتفاصيل عن شخصيته، ومكان إقامته بعد هروبه إثر اكتشاف الجريمة.

وقال المصدر لـ”عاجل”، إن المتهم هو ابن أحد الشعراء المعروفين، وإنه مضطرب نفسيًّا، وكان متعثرًا في دراسته الأكاديمية في مصر التي قدم إليها للدراسة للمرة الأولى عام 2009، وأنه قد أُعيد إلى السعودية عدة مرات، إلا أنه كان يرجع إلى الإسكندرية محاولا إنهاء دراسته.

وأضاف المصدر أن الطالب موجود حاليًّا بالمملكة بعد أن تم القبض على صديقيه (سعودي وسوداني)، وأن زوجته القتيلة لم تكن طالبة.

وأحال المستشار محمد عبدالحميد الخولي، رئيس محكمة جنايات الإسكندرية شمالي مصر، أمس الاثنين، أوراق المتهم السعودي “الهارب” إلى مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه؛ وذلك بعد قيامه بقتل زوجته، وقطع جسدها بمنشار كهربائي. وحُددت جلسة 13 نوفمبر المقبل للنطق بالحكم. وكانت مباحث مديرية أمن الإسكندرية كشفت غموض العثور على جثة لامرأة ليبية الجنسية، مقطعة إلى أجزاء، بعدما توصلت إلى أن زوجها (سعودي الجنسية) وراء الحادث.

وتوصلت جهود فريق المباحث الجنائية من خلال النشر عن الجثة بجميع طرق النشر إلى أن الجثة…. لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com