ورد الآن
الرئيسية » حكايات الناس » السعودية.. العثور على جثت عارية ومكبلة ببناية شب فيها حريق

عثرت قوات الأمن السعودية على جثت مجردة من الملابس وبعضها مكبل داخل شقة ببناية سكنية بمنطقة جازان شب فيها حريق مساء أمس حسبما أفادت صحيفة “سبق” السعودية.
وأفادت الصحيفة بأن النيابة العامة بمنطقة جازان بدأت إجراءات التحقيق في قضية احتراق شقة بالطابق الرابع داخل بناية سكنية بعدما تقررت جنائية الحادث.

وأسفر الحريق الذي شب أمس في إحدى الشقق بعمارة سكنية عن ‏وفاة فتاة وثلاثة أطفال وإصابة أربعة آخرين وهم طفلان ورجل وامرأة.

وذكر المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان المقدم يحيى القحطاني.

وذكر “القحطاني”: إن الدفاع المدني تمكن من “إنقاذ ثماني حالات ونقلها إلى المستشفى” مؤكدا “‏وفاة فتاة وثلاثة أطفال وإصابة أربعة آخرين” وأوضح أنه ‏”تم تسليم الحادث للشرطة جهة الاختصاص؛ كون الحادث مفتعلا وجنائيا”.

وكانت مصادر أظهرت لصحيفة “سبق” تفاصيل عن الأسرة التي تعرضت للحادثة في البناية السكنية وذكرت: “إن الأم كانت تتجول في شوارع مدينة جازان بمعية طفلين 10 و11 عاما مكبلين في يديهما موضحةً أن الجهات المعنية قد ضبطتها قبل أيام وحققت معها حول سبب تكبيل الطفلين ورفضت فتحهما فيما تدخلت الحماية الاجتماعية في القضية”.

وتابعت المصادر أن “الحماية رافقت الأم لمستشفى الصحة النفسية لإجراء فحوصات عليها اليوم واصطحبها فريق الحماية إلى منزلها بعد ذلك بمعية الجهات الأمنية ورفضت فتح الباب لدخول المنزل حتى احتراقه في مشهد غامض”.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com