ورد الآن
الرئيسية » حكايات الناس » أستاذ جامعي يرسل صورا مخلة لطالبة.. وزوجها يكتشف الواقعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لمحادثة بين أستاذ جامعي بكلية الآداب جامعة دمنهور وطالبة، حيث كان يرسل لها صورا مخلة بالآداب، ويكتب لها عبارات منافية للذوق العام.

وحرر الأستاذ الجامعي محضرًا في الإسكندرية يتهم “هكر” باختراق صفحته.

وقال ناشر الصور –غير معروف–: “دكتور في كلية الآداب يرسل صورًا عارية لزوجتي عبر موقع التواصل الاجتماعي ويطالبها بإرسال صور لها، هم دول القدوة؟”.

وقال مصدر بجامعة دمنهور إن كلية الآداب أحالت الموضوع برمته للدكتور عبيد صالح، رئيس الجامعة، الذي قرر إحالة الواقعة للتحقيق.

وأكد المصدر تغيب الأستاذ الجامعي عن الحضور لمقر الكلية والجامعة منذ يوم الأحد الماضي.

ومن جانبه أوضح الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، أن التكنولوجيا أصبحت مضللة، ويمكن تركيب وادعاء أي مواد فيلمية لأي شخص بسهولة، لذا قرر إحالة الأمر برمته للتحقيق للتأكد من الواقعة قبل اتخاذ أي إجراءات ضد الأستاذ الجامعي الذي قد يكون مظلومًا فيها، مطالبًا الجميع بانتظار ما تسفر عنه التحقيقات.

وقالت “أميرة” طالبة بكلية الآداب إنها تعرف الأستاذ الجامعي طيلة دراستها، ولم ترَ منه أي شيء مريب، مؤكدةً أنه يتمتع بالطيبة والاحترام.

وأكد طالب آخر أن الواقعة بالتأكيد مكيدة، حيث إن الأستاذ الجامعي يتمتع بحسن السيرة والسلوك بين طلابه.

وكانت جامعة دمنهور شهدت واقعة لطالب يدعى “ي. م” بنفس الكلية بداية العام الدراسي الحالي، بعد انتشار صور إباحية له قبل أن ينشر الطالب مقطع فيديو يبرئ نفسه فيه بعد إحالته للتحقيق، ويؤكد أنه غير ملحد أو “بتاع بنات”، مؤكدًا توبته ليسدل الستار عن الواقعة وتفتح واقعة جديدة.

وحاولت فيتو الاتصال بالأستاذ الجامعي صاحب الواقعة إلا أنه لم يتسن الحصول على تعليق منه على الواقعة.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com