الرئيسية » حكايات الناس » والد فتاة السعودية تزوجت سبعينياً: ابنتي سعيدة.. وسأقاضي المشهّرين بها

خرج والد الفتاة ذات الـ16 عاما التي تزوجت من سبعيني، عن صمته، ليعلن عبر برنامج «تفاعلكم» في قناة «العربية» عن تمسكه بقناعاته في ما يتعلق بتزويجها، مؤكداً أنها تعيش حياة سعيدة مع زوجها. وقال عبر البرنامج الذي بثته قناة «العربية» أمس: «لا يحق لأحد التدخل في شؤوننا، ولن أتوقف عن تزويج المسنين»، مشيراً إلى أنه سيقيم دعوى قضائية ضد كل من شهّر وأثار الجدل حول الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان أمير منطقة تبوك فهد بن سلطان، قد أصدر أمراً بإيقاف أي إجراءات رسمية تتعلق بإثبات زواج المسن السبعيني من الفتاة القاصر التي تبلغ من العمر 16
مواضيع أخرى
أسرة الإعلامية البحرينية القتيلة “إيمان صالحي” تطالب بمحاسبة المسيئين

عاماً.

وأوضح حينها لـ«عكاظ» المتحدث باسم فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك أحمد بن مطير أبوشاملة، أن أمير المنطقة اتخذ القرار وأحال الموضوع للمحكمة للبت فيه شرعاً. وبناءً على ما يتقرر، سيتم إكمال اللازم، وفق نظام الحماية ولائحته التنفيذية.

وأضاف أبوشامة أن مركز البلاغات بالوزارة تلقّى بلاغاً عن حادثة زواج سبعيني من فتاة عمرها 16 عاماً، وتمّت مباشرتها من جانب فريق الحماية، واستدعاء كل الأطراف وأخذ أقوالهم، بمن فيهم الفتاة، وأنها أبدت وأثبتت رغبتها في إتمام هذا الزواج، وفقاً للمادة 16 التي تنصّ على أنه «يلزم قبل إبرام عقد الزواج، التأكّد من أن من يقلّ عمره عن 18 عاماً لن يلحق به الضرر». وكانت الفتاة قد أكدت في تصريح سابق موافقتها الكاملة على الزواج.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com