ورد الآن
الرئيسية » حكايات الناس » عشاق نظرية الكائنات الفضائية يدّعون رؤية صحن طائر فوق منزل بوتين

 الكائنات الفضائية 

ذكر “مقتنصو” المخلوقات الفضائية كما يحبون أن يطلق عليهم، أنهم شاهدوا شريط فيديو مدته دقيقتان لجسم غريب يحلق فوق منزل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في سانت بطرسبورغ.
وقال “مقتنصو” الكائنات الفضائية إن الرئيس الروسي يستعين بنصائح مخلوقات غريبة في اتخاذ قراراته، وأطلقوا على مجموعة الكائنات الفضائية التي تقدم النصائح لبوتين اسم مجموعة النورديكيون.
وقد بدأ هواة التكلم عن مخلوقات فضائية يطرحون تساؤلات حول ما إذا كان فلاديمير بوتين فعلا يستعين بنصائح مخلوقات غريبة عن كوكبنا.
وعلق الشخص الذي قام بتصوير الفيديو قائلا:”شاهدت صحنا غريبا يهبط من الجبال متجها نحو مقر إقامة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وراح يحلق فوق منزله فقررت أن أوثق هذا الحدث، وبقي الصحن يحلق فوق مقر إقامة الرئيس مدة دقيقتين ونصف وفجأة أخذ يحترق ويختفي عن الأنظار”.
ليست هذه هي المرة الأولى التي يزعم فيها “مقتنصو” المخلوقات الفضائية استعانة الرئيس الروسي بأجسام غريبة لتقديم مساعدة ونصح له، إذ سبق أن ادعى السياسي البريطاني عضو حزب العمال ومجلس مدينة ويتبي بشمال يورك سيمون باركس، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يتلقى النصح من كائنات فضائية.
وبحسب ما نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية، أكد سيمون أن إصرار الرئيس الروسي على سياسته في شرق أوروبا يمكن تفسيره بأنه نتيجة تدخل كائنات من خارج الكوكب.
وقال سيمون باركس الذي ادعى من قبل أنه قابل كائنات فضائية مئات المرات إن هذه الكائنات الفضائية تشبه الزواحف وهى السبب في ما يحدث في أوكرانيا.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com