الرئيسية » أمن وحوادث, حكايات الناس » جد يغتصب حفيدته عقب وفاة والديها في مصر

مصر, شرطة الفيوم, لبنان, سوريا
تجرد سعيد الهوى جد إحدى الفتيات التي تبلغ من العمر 14 عاما والمقيمة بدار رعاية الأيتام من المشاعر الإنسانية والدينية واعتدى عليها جنسيًا ما أفقدها عذريتها. 
تلقى اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم، مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من العميد محمد شكرى مأمور قسم شرطة الفيوم (ثان) بورود بلاغ من (وردة .م.ا 37 سنة ربة منزل) مقيمة ناحية الفواخير بندر الفيوم بالحادث.
وبعد التحريات التى قام بها الرائد أحمد قرني رئيس مباحث قسم ثان الفيوم أثبتت أن جد الفتاة (أميرة .م.س14 سنة) ناحية الأب (سعيد.ب.ر 57 سنة ) وشهرته سعيد الهوى قام باغتصابها بعد أن أستدرجها من الملجأ الذي كانت تعيش فيه بعد وفاة والديها.

وتمكن جد الفتاة من إيهام إدارة الملجأ أن الفتاة ستعيش معه وقام بتكتيف يديها ووضع إيشارب على فمها وأصابها بكدمات فى وجهها وقام بممارسة الجنس معها بالإكراه مرتين متتاليتين منذ 10 أيام وبعد ذلك استضافتها جارتها (وردة.م.ا) بعد أن قصت “أميرة“ قصة اغتصابها من جدها منذ وقت الحادث حتى تقديم البلاغ.
وبتقنين الإجراءات تم القبض على المتهم الذىي ثبت للمباحث أن “سعيد الهوى” مسجل خطر وعلية عدة أحكام وبمواجهته بما جاء بالتحريات اعترف المتهم بارتكابه للواقعة.
تحرر عن الواقعة المحضر رقم 724 إدارى قسم شرطة ثان الفيوم لسنة 2016 وأحيل للنيابة التى تولت التحقيق2016

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com