ورد الآن
Home » حكايات الناس » أخطاء جنسية يرتكبها الرجل تزعج المرأة

705-1qpqezv0u2qufgtprcm499nm6callp5cdnqh54f4x8twفي بعض الأحيان، يمارس الرجل العلاقة الحميمة مع زوجته بشكل خاطئ يعرضها للإزعاج والضيق و ربما تكره بسببه الممارسة و تمتنع عنها و تصبح أمرا كريهاً بالنسبة إليها.
هذه أبرز الأخطاء التي يرتكبها الرجل خلال ممارسة الجنس:
الرجل و الرتابة : يعمل الكثير من الرجال على ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجاتهم بشكل رتيب وممل، فلا توجد العواطف مما يجعل العلاقة شديدة الملل و المرأة بطبيعتها لا تحب أن تشعر بأنها مجرد آداة جنسية للرجل و لذلك فإن المشاعر هي أهم شيء يجب على الرجل أن يحرص عليه عند ممارسته العلاقة الحميمة مع زوجته.
الرجل و التوقع : عند اتباع الرجل لنفس الوسائل دوماً أثناء ممارسة العلاقة الحميمة فإن زوجته تعرف جميع تصرفاته وتتوقعها لأنها لا يقوم بالتجديد و لا يبتكر أساليب جديدة و لذلك يجب أن يسعى الرجل للتجديد دوماً حتى لا يجعل زوجته تشعر بالملل.
الرجل و الإثارة : بعض الرجال يستخدمون نفس الجمل و العبارات دوماً في محاولة منهم لاستثارة زوجاتهم لكن تكرارها يعمل على جعل العلاقة الحميمة مملة و يجعل الزوجة تشعر بالضيق و الضجر.
الرجل و المكان : عند تكرار ممارسة العلاقة الحميمة في نفس المكان فإن المرأة تشعر بالملل لذلك يجب على الرجل أن يسعى لتغيير الغرفة التي يمارس فيها العلاقة مع زوجته حتى يكسر الملل كما يمكنه أن يذهب معها في رحلة و أن يحجزا غرفة في فندق أو ما شابه. (حياتك)

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com