ورد الآن
الرئيسية » حكايات الناس » ارتفاع التحرش في مدارس أمريكا العسكرية 

 التحرش في مدارس أمريكا 

تصاعدت بشكل مفاجئ البلاغات عن اعتداءات جنسية في ثلاث أكاديميات عسكرية بنسبة وصلت إلى أكثر من 50%، خلال العام الدراسي 2014-2015، كما زادت شكاوى التحرش الجنسي، وفقًا لوثائق.
وقال مسؤول عسكري بارز، إن الارتفاع الحاد يعود إلى ثقة الطلاب المتزايدة بشكل كبير في نظام الإبلاغ، وتوسع برامج التوعية خلال السنوات الأخيرة.
وكانت البرامج تهدف إلى أن تجعل الضحايا أكثر وعيًا بعملية الإبلاغ والشعور براحة أكثر في طلب المساعدة، غير أن الزيادة أثارت أسئلة حول ما إن كانت الاعتداءات الإجرامية أو التحرش في ارتفاع، أم أن العدد يعكس تنامي استعداد الضحايا للمضي قدمًا.
ووفقًا لوثائق البلاغات، هناك 91 اعتداءً جنسيًا أبلغ عنها خلال العام الدراسي الماضي، في الأكاديمية البحرية الأمريكية في أنابوليس، والأكاديمية العسكرية الأمريكية في ويست بوينت في نيويورك، وأكاديمية سلاح الجو الأمريكي في كولورادو، مقارنة بـ59 حالة خلال العام الدراسي 2013-2014.
ووفقا للوثائق، كانت أغلب شكاوى التحرش الجنسي في الأكاديمية البحرية، حيث وصلت إلى 13 حالة، وكانت هناك سبع حالات في ويست بوينت، وثمان في أكاديمية سلاح الجو.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com