ورد الآن
الرئيسية » حكايات الناس » كويتي يقتل صديقه ويطعن شقيقه في مصر بسبب كيس سكر

CXzjq98UMAAnF1R
ألقت الأجهزة الأمنية في مصر، القبض على طالب كويتي بكلية حقوق جامعة القاهرة، طعن صديقه وشقيقه بالسكين في منطقة الرقبة والبطن، ما أسفر عن وفاة أحدهما، وإصابة الآخر.
تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغًا من مستشفى المهندسين بوصول جثة كويتي تعرض لطعنة نافذة في الرقبة، وآخر، شقيقه، مصاب بطعنة في البطن، انتقل ضباط مباحث العجوزة، بقيادة الرائد أحمد الوليلي، وتحت إشراف العميد عبدالعميد أبوموسي، مفتش مباحث وسط الجيزة إلى المستشفى.
وكشفت التحريات أن 4 طلاب كويتيين يقيمون داخل شقة بمنطقة العجوزة نشبت بينهم خلافات لرفض القتيل النزول إلى الشارع لشراء “كيس سكر” بسبب شدة البرودة، ما أدى إلى نشوب خلافات بينه وبين صديقه انتهت بقتله.
وأضافت التحريات: أن المجني عليه يدعى “فهد”، 25 سنة، محام كويتي الجنسية، حضر إلى القاهرة الأسبوع الماضي للاحتفال بأعياد رأس السنة مع أخيه الذي يدرس في جامعة القاهرة.
وتابعت التحريات: “أن (عبدالله)، 23 سنة، طالب بالفرقة الثانية بكلية الحقوق بجامعة القاهرة، مقيم مع أصدقاء أخيه الثلاثة، وطلب منه النزول إلى الشارع لشراء كيس سكر، إلا أنه رفض فنشبت بينهم خلافات، ما دفع (عبدالله) إلى دخول المطبخ وإحضار سكين، وسدد عدة طعنات للشقيقين، مما أسفر عن وفاة أحدهما، وإصابة الآخر، حاول بعدها إنقاذهما، وذهب بهما إلى مستشفى مصطفى محمود بمعاونة صديقه ولكنه فشل في إنقاذ أحدهما”.


Tags:

الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com