Home » تكنولوجيا » تعّرف على كیفیة “التخفي” عن الآخرین في “واتساب” حتى لو قرأت رسائلھم

تقدم شركة واتساب العديد من الخصائص والممیزات التي تكفل لمستخدمي التطبیق الأشھر للتراسل الاجتماعي بعض الخصوصیة وعدم الإزعاج.
ھذا ما كشف عنه خبراء في التقنیة الذين ينصحون بمراجعة كافة إعدادات التطبیق، خاصة إعدادات الخصوصیة، وإعدادات الإشعارات، قبل الشروع في استخدامه.
وأبان أن أھم ھذه المیزات تلك التي تساعدك على التخفي وعدم شعور الآخرين بوجودك، واطلاعك على كل شيء في نفس الوقت، يكون بالدخول في الإعدادات، ثم بالدخول في الحساب، واختیار الخصوصیة، ثم اختیار عبارة “لا أحد” حین يطلب منك من يمكنه رؤية آخر ظھور لك.
وينصح الخبراء، بوضع علامة “صامت”، بالنسبة للإشعارات في المجموعات المزعجة، وإلغاء میزة إظھار الإشعارات على الشاشة الرئیسیة، ووضع علامة حظر للأفراد والمجموعات التي لا ترغب فیھا، مشیرين إلى أن شركة واتساب أضافت میزة جديدة تطلق علیھا اسم “قناة الإشعارات”.
وأوضح أن ھذه المیزة من شأنھا تمكین المستخدم من التركیز على الرسائل المھمة وتجاھل المحادثات المزعجة، وتعطي ھذه الخاصیة المستخدم 10 تصنیفات للإشعارات، بحیث يمكنه التحكم في ظھور أو عدم ظھور الإشعارات لكل منھا، أو إعطاؤھا درجات متفاوتة من الأھمیة.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com