ورد الآن
Home » تكنولوجيا » 6 استخدامات سحرية لـ” فيسبوك ماسنجر” خلاف الدردشة
فيسبوك ماسنجر

فيسبوك ماسنجر


1- طلب خدمة “أوبر”
يتيح التطبيق إمكانية الاستغناء عن تطبيق أوبر الرسمي، وطلب سيارة أجرة من أوبر، من خلال النقر على خيار “المزيد”، ومن ثم النقر على خيار”النقل”، وستتلقى تحديثات بخصوص السيارة، والسائق، ودفع ثمن التنقل.
2- خدمات الدفع
هناك عدد قليل من التطبيقات التي تدعم خدمات الدفع عبر الإنترنت، مثل Venmo، كذلك تطبيق ماسنجر يمكنه القيام بنفس الأمر، من خلال خدمة الدفع للأصدقاء.
3- إرسال الصور بشكل فوري
يستخدم التطبيق ميزة Photo Magic، التي تمكنك من التعرف على الوجوه، ومن ثم تسهيل إرسال الصور للأصدقاء، يمكنك تفعيل الخاصية، من خلال النقر على الإعدادات، ثم خيار الصور، ومن ثم تفعيل ميزة Photo Magic.
4- إمكانية استخدام التطبيق دون فيسبوك
اذ يمكن لأي مستخدم تسجيل الدخول للتطبيق، عبر رقم هاتفه الشخصي، دون الحاجة لوجود حساب فيسبوك، من خلال تحميل وتثبيت التطبيق، ومن ثم اختيار خيار “غير موجود على فيسبوك”، وستتمكن من استخدامه منفصلا عن فيسبوك.
5- إرسال موقعك
يمكن للمستخدم إرسال موقعه بشكل مشابه لطريقة إسقاط دبوس ضمن خرائط أبل، بالإضافة لإمكانية إرسال أي مكان يرغب به عن طريق الرسائل، عن طريق تحدد محادثة، ومن ثم الضغط على “المزيد”، ثم النقر على “الموقع”، ومن ثم البحث عن أي مكان والقيام بإرساله.
6- تثبيت مكان المحادثة
يمكن تثبيت المحادثات التي يقوم بها المستخدم، لتسهيل الوصول إليها وعدم البحث بين المحادثات المختلفة من خلال الضغط على زر المجموعات الموجود في أسفل التطبيق، وسيظهر في أعلى الزاوية اليسرى زر على شكل دبوس، ومن ثم يمكن تحديد المحادثة التي يريد المستخدم إضافتها، ويمكن تعيين اسم محدد لتلك المحادثة، ويمكن إضافة صورة رمزية للمجموعة من خلال النقر على زر الكاميرا.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com