Home » المفكرة » المفكرة الاحد 29 تموز 2018

7,00 السباق السنوي الذي تنظمه جمعية سباق القمم Patrouille des Sommets بعنوان من “قضاء لقضاء”، برعاية وحضور النائب العميد شامل روكز، من بالوع بلعا مرورا بجنة وصولا الى يحشوش. ويتخلل الحفل الختامي تسليم الجوائز عند الساعة الثالثة من بعد ظهر، في باحة كنيسة مار تقلا في يحشوش.

10,00 انعقاد المنتدى العربي الدولي الرابع من اجل العدالة لفاسطين، في البريستول.

10,00 يتقبل شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن والمجلس المذهبي للطائفة التعازي ب”شهداء الغدر والظلم والإرهاب في جبل العرب”،  في دار طائفة الموحدين الدروز – فردان. ويستمر تقبل التعازي حتى ال12,30 ظهرا.

10,30  حفل تدشين سد وبحيرة اليمونة، برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ممثلا بوزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال جبران باسيل، وبدعوة من وزارة الطاقة والمياه. تتخلله كلمات لكل من ممثل رئيس الجمهورية، وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الاعمال سيزار أبي خليل، وزير الصناعة في حكومة تصريف الاعمال حسين الحاج حسن، المدير العام للموارد المائية والكهربائية فادي قمير ورئيس بلدية اليمونة طلال شريف.

11,00 تقبل التعازي بالذين سقطوا أثناء العدوان الإرهابي على محافظة السويداء السورية، بدعوة من رئيس الحزب الديموقراطي اللبناني وزير المهجرين في حكومة تصريف الاعمال النائب طلال أرسلان، في دارته في خلدة.

11,00 اعتصام ينظمه الناجحون في المباراة التي نظمها مجلس الخدمة المدنية للتعيين في بعض الوظائف الشاغرة في المديرية العامة للطيران المدني، احتجاجا على عدم توقيع رئيس الجمهورية العماد ميشال عون على مرسوم تعيينهم حتى الساعة، على طريق المطار تحت جسر الكوكودي.

18,30 ازاحة الستارعن تمثال المكرم للشاعر حنا موسى، بعد مرور واحد وعشرون عاما على رحيله، بدعوة من بلدية زان – البترون. في باحة كنيسة ماريوحنا المعمدان – زان البترون.

20,00 إفتتاح ساحة الجيش اللبناني عند بولفار الرئيس كميل شمعون، بدعوة من بلدية الشوير وعين السنديانة، لمناسبة عيد الجيش، برعاية قائد الجيش العماد جوزاف عون، يليه احتفال وطني في شارع ضهور الشوير الرئيسي.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com