Home » المفكرة » المفكرة ليوم الاثنين 2 تموز 2018


10,45 حملة ل”منظمة الشباب التقدمي” للتوعية على مخاطر اطلاق الرصاص العشوائي والحد من هذه الظاهرة، تطلقها من جسر سليم سلام قرب الجامعة الدولية وتشمل منطقتي بليس- الحمراء وسوق الغرب- عاليه، حيث ستقوم بتوزيع هدايا رمزية على السيارات المارة في هذه المناطق.

12,00 يستقبل رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الأعلى الامام الشيخ عبد الأمير قبلان، السفير البابوي الجديد لدى لبنان المونسنيور جوزيف سبيتاري والأب فادي ضو.

14,00 مؤتمر صحافي لوزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال مروان حمادة، لاعلان نتائج الامتحانات الرسمية لشهادة الثانوية العامة بفروعها الاربعة. في قاعة المحاضرات في وزارة التربية – الطابق 12.

18,00 لقاء حول موضوع “التوظيف في لبنان في ظل أزمة بطالة خانقة”، في قصر الاونيسكو، يتخلله كلمة للنائب ادكار طرابلسي.

18,00 لقاء لأبناء بيروت الثانية بعنوان: “كيف وأين أجد وظيفة”، بدعوة من النائب الدكتور إدكار طرابلسي، بالتعاون مع الدكتور دال حتي وجمعية مبادرات وقرارات، في قصر الاونيسكو – بيروت.

18,00 اجتماع للحملة الوطنية لحماية حوض نهر الليطاني. في مكتب البلديات المركزي في حركة أمل – مبنى قيادة الحركة، في بئر حسن.

19,30 حفل التخرج السنوي لطلاب الجامعة اللبنانية الدولية، بدعوة من رئيس الجامعة النائب عبد الرحيم مراد، في فندق الخيال الكبير- تمنين التحتا.

20,00 حفل العشاء السنوي لمؤسسة وليد جنبلاط للدراسات الجامعية، بدعوة من رئيس “الحزب التقدمي الاشتراكي” وليد جنبلاط، في فندق فينيسيا.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com