Home » المفكرة » المفكرة الاثنين 18 حزيران 2018


12,00 يستقبل رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني وزير المهجرين في حكومة تصريف الأعمال طلال ارسلان، السفير الايراني محمد فتحعلي.

16,00 المهرجان الأول لعيد الموسيقى، تنظمه جمعية “جائزة الأكاديمية العربية”، برعاية وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ملحم الرياشي، ضمن فعاليات الموسم الثالث من مباريات الجمعية، على المسرح البلدي لبلدية جديدة المتن.

18,00 حفل استقبال يقيمه السفير الروسي زاسبكين وعقيلته، لمناسبة العيد الوطني لروسيا الاتحادية، في فندق كمبينسكي سمرلاند.

18,00 حفل اطلاق دبلوم في السياحة الدينية، برعاية وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال أواديس كدنيان، بدعوة من رئيس جامعة القديس يوسف في بيروت الأب البروفسور سليم الدكاش، في قاعة المدرج ليلى التركي في المكتبة الشرقية – شارع مونو – بيروت.

19,00 حفل استقبال يقيمه السفير الإيطالي ماسيمو ماروتي وعقيلته، لمناسبة اليوم الوطني لبلاده، في Legend The نهر الكلب- طريق زكريت.

19,00 محاضرة بعنوان: “معرفة الجمال بين تطور القلب وتفتح العقل”، تلقيها المهندسة هيفاء العرب، في مركز علوم الإيزوتيريك في بيروت.

20,00 حفل عشاء خيري، بدعوة من المؤسسة الصحية للطائفة الدرزية، الذي يعود ريعه لانشاء المركز الطبي للامراض السرطانية في Ain Wazein Medical Village، في فندق هيلتون – بيروت حبتور غراند – سن الفيل – قاعة Emirates Hall.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com