ورد الآن
الرئيسية » المفكرة » المفكرة ليوم الأربعاء 4 تشرين الأول 2017


9,30 إفتتاح الدورة العربية الثامنة للجنة المرأة في الإسكوا، بمشاركة وزير الدولة لشؤون المرأة جان أوغاسابيان، وحضور وزيرات ووزراء عرب، في مقر الاسكوا- ساحة رياض الصلح. للبحث في وقف العنف ضد المرأة. وعند 18,30 نتائج المرحلة الأولى من مشروع “تقدير التكلفة الاقتصادية للعنف ضد المرأة في المنطقة العربية”، في متحف سرسق، تطلقها الإسكوا وهيئة الأمم المتحدة، المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة والمعهد السويدي في الإسكندرية ومركز الدراسات النسوية في الجامعة اللبنانية الأمريكية.

10,00 جلسة للجنة الادارة والعدل، برئاسة النائب روبير غانم لتعديل قانون الرسوم القضائية.

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى
11,00 المنسقية العامة لشبكة الامان والسلم الاهلي.
12,00 بلدية عكار العتيقة ووجهائها.

****************************

12,00 مؤتمر صحافي يعقده رئيس الإتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الأسمر، بحضور كل القوى النقابية في مقر الاتحاد.

15,00 يستقبل رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل سفير المانيا مارتن هوث في بيت الكتائب المركزي – الصيفي .

16,00 معرض “منشر صور 2″، من تنظيم إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية (الريجي) ورعاية السيدة رنده بري وحضورها، وذلك بمقر الشركة الرئيسي في الحدث. يضم المعرض الصور المشاركة والفائزة في مسابقتها الثانية في التصوير الفوتوغرافي. ويتم خلاله توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة للسنة الحالية.

16,00 مؤتمر صحافي، يعقده نقيب المعلمين رودولف عبود، في مقر النقابة – في العدليه

17,30 ندوة عن “التقنيات المتقدمة لمفاعل الطاقة النووية وامكانية ادخالها على برامج تولد الطاقة الكهربائية في لبنان”، تنظمها لجنة الطاقة والاستدامة في نقابة المهندسين في بيروت، برعاية وحضور رئيس اتحاد المهندسين اللبنانيين النقيب جاد تابت.

18,00 إحتفال تقيمه شركة “طيران ناس” لمناسبة تدشين رحلاتها بين الرياض وبيروت، تحت شعار “راجعين يا هوا”، في فندق كامبنسكي- السمرلند.

18,00 الاجتماع الدوري ل”حركة المبادرة الوطنية”، في أوتيل مونرو.

18,30 يقيم مكتب الرياضة الجامعية ومكتب شؤون الطلاب في الجامعة الاميركية – بيروت، بمناسبة إعادة افتتاح الملعب الأخضر الكبير في الجامعة بعد تأهيله بمواصفات حديثة، مباراة ودية في كرة القدم بين فريق هيئة التدريس وفريق الطلاب المؤلف من قادة المنتخبات الجامعية.

19,00 يقوم وزير الدولة لشؤون التخطيط ميشال فرعون برعاية افتتاح مهرجان النبيذ العاشر Vinifest، الذي يقام في ميدان سباق الخيل.

19,00 “Homecoming 2017- 2018″، برعاية رئيس جامعة بيروت العربية البروفسور عمرو جلال العدوي، وبدعوة من قسم النشاطات الطلابية، وبمشاركة الفنانة كارول سماحة، في حرم الجامعة في الدبية.

19,00 إفتتاح “مهرجان بيروت الدولي للافلام”، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، في متروبوليس أمبير- صوفيل.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com