Home » العالم اليوم » يخدم الحجاج وهو صائم «يوم عرفة» فباغتته أزمة قلبية.. وفاة رجل أمن في الحرم المكي

توفي رجل أمن سعودي أثناء أدائه واجبه في خدمة حجاج بيت الله الحرام.

وكان رجل الأمن وكيل رقيب، علي بن عالي بن مسلم الجبيري، يؤدي واجباته في منطقة أجياد بالقرب من الحرم المكي، حيث داهمته نوبة قلبية مفاجئة.

وحسب صحيفة “سبق» السعودية، فقد كان رجل الأمن صائماً يوم الإثنين 20 أغسطس/آب 2018، الموافق يوم عرفة، وقبيل الإفطار بقرابة النصف ساعة أصيب بنوبة قلبية نقل على إثرها للمستشفى.

وفي المستشفى أعلنت وفاة رجل الأمن التابع لشرطة محافظة الليث، ليتم الصلاة عليه فجر الثلاثاء 21 أغسطس/آب في المسجد الحرام، قبل دفنه بمقابر المعلاة، وهي مقبرة من من أكبر مقابر مكة وأشهرها، وتقع على الطريق المتجه للحرم المكي.

الشرطي الشاب يبلغ من العمر 33 عاماً، وقد التحق بالخدمة العسكرية في عمر الـ22، ما يعني عمله بالمجال الأمني نحو 11 عاماً.

وقد أثرت قصة رجل الأمن الشاب في مستخدمي الشبكات الاجتماعية الذين دشنوا هاشتاغ #رجل_أمن_توفي_وهو_يخدم_الحجيج، للترحم عليه تأثراً بقصة وفاته.

#رجل_أمن_توفي_وهو_يخدم_الحجيج مدير شرطة محافظة الليث العقيد علي الشهري و رقيب علي عالي الجبيري.كان مثالا يحتذى به في عمله وقدوه لزملائه.رحمه الله وأسكنه فسيح جناته pic.twitter.com/IKANxDp4o2

— سفير الليث (@yussefalzhrani) August 22, 2018

نسأل الله أن يتقبل رجل الأمن وكيل رقيب علي بن عالي الجبيري الكناني الذي كان يؤدي واجبه أمس بخدمة ضيوف الرحمن بالقرب من الحرم وداهمته نوبة قلبية وهو صائم يوم عرفة قبل الإفطار فنقل للمستشفى حيث أعلنت وفاته وصلي عليه فجر اليوم بالحرم المكي ودفن بمكة#رجل_أمن_توفي_وهو_يخدم_الحجيج pic.twitter.com/fqlh6E6FLu

— قبيلة كنانة (@kinanah) August 21, 2018

اقرأ أيضاً..

المسلمون يحتفلون بعيد الأضحى.. الملايين يؤدون صلاة العيد، والحجاج يتوجهون لمنى لرمي الجمرات

كسوة الكعبة.. من اليمن ثم مصر إلى الحجاز بعد صعود آل سعود، فيها أفخر أنواع الحرير وتدخل مختبرات خاصة

The post يخدم الحجاج وهو صائم “يوم عرفة» فباغتته أزمة قلبية.. وفاة رجل أمن في الحرم المكي appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com