Home » العالم اليوم » بعثت له من أجل موعد غرامي وعندما وصل فُوجئ بمئات الشبان المذهولين.. امرأة خدعت بطريقة غريبة حشداً من الرجال ووضعت معايير لاختيار أحدهم

عندما وصل أمير بليسانتس إلى حي مانهاتن بنيويورك، الأحد 19 أغسطس/آب 2018، لموعد غرامي مع إحداهن تعرَّف عليها بليسانتس عن طريق برنامج Tinder، لم يجد ناتاشا -وهي امرأة في العشرينيات من عمرها راسلها عبر تطبيق المواعدة الشهير- في انتظاره كما كان يتوقع، بل فُوجئ بمئات الشبان الآخرين الذين كانت تعتريهم حالة ذهول مماثلة.

كان بليسانتس وفق صحيفة The Independent البريطانية واحداً من بين أكثر من 1000 رجل جرى استدراجهم إلى ساحة يونيون سكوير بولاية نيويورك الأميركية عن طريق امرأة وصفت نفسها بأنَّها “ممثلة، وعارضة أزياء، ومغنية» و»مسافرة تجوب العالم» إلى ما كانوا يعتقدون أنَّه موعد غرامي ثنائي فقط.

لكن عوضاً عن ذلك، وصل الشبان ليجدوا حشداً من الرجال، وطاقم تصوير، وناتاشا تعتلي منصةً أمامهم.

قال بليسانتس لصحيفة The Independent البريطانية: “كان المشهد مثيراً للجنون وحسب. كان هناك حضورٌ هائل من الرجال، وكنا جميعاً كما لو أنَّنا نقف هناك عالقين».

وبعد دقائق من وصول بليسانتس، التقطت ناتاشا ميكروفوناً وأطلعت الحشد على السبب الحقيقي لوجودهم هناك: للتنافس على شرف الخروج في موعد غرامي معها.

وجهت أولئك الراغبين في الحصول على موعد معها إلى تشكيل صف أمام المنصة

ووجهت أولئك الراغبين في الحصول على موعد معها إلى تشكيل صف أمام المنصة. ومن ثَمَّ بدأت في تقسيم الرجال بـ»الإشاحة يميناً أو يساراً» كما لو كانت تستخدم التطبيق على هاتفها الذكي، مُشيرةً بإيماءة من يدها إلى مَن يمكنه البقاء ومَن عليه الرحيل. وفي الوقت نفسه، ظلَّت تلقي بالتعليقات حول شروط البقاء مثل “لا أحد طوله أقل من 177.5 سم»، فيما كان الطابور يتقلَّص ببطء.

وقال بليسانتس إنَّ الرجال السبعة أو الثمانية الذين تبقوا طُلب منهم تنفيذ تمرين الضغط ثلاثين مرة، والتسابق في المنتزه، وإلقاء خطبة تحفيزية مدتها دقيقة عن سبب أحقيتهم بالفوز بهذا الموعد الغرامي. وعلى مدار ساعة، حصرت ناتاشا الرجال الـ50 المتبقين تقريباً إلى فائز واحد.

وطوال هذا الوقت، كان المارة يتوقفون لالتقاط مقاطع فيديو والتهكم على سوء حظ الرجال، وحتى ضباط الشرطة الذين اقتربوا من المكان حيث كانت المنصة بدأوا في الضحك عندما أدركوا حقيقة ما كان يحدث.

وأشار بليسانتس إلى أنَّ رد فعل أغلب الرجال أثناء ذلك كله كان إما الصدمة أو الغضب العارم. وبدأ بعضهم مقاطعة ناتاشا أثناء حديثها بينما كانوا يقفون وسط الحشد، وحاول أحدهم الركض مسرعاً صوب المنصة. وقطع رجلٌ واحد على الأقل من بين الألف مسافة كبيرة للغاية للوصول إلى نيويورك قادماً من مدينة بورتلاند بولاية أوريغون الواقعة على الساحل الغربي للولايات المتحدة.

لكن بدا أنَّ ناتاشا لم تكن المُلامة الوحيدة على ما حدث. فعندما تواصلت صحيفة The Independent معها للحصول على تعليق، أحالت الممثلة كل طلبات التعليق إلى شركة Rob Bliss Creative التي تصف نفسها بأنَّها “شركة تسويق عبر التناقل الإلكتروني» (أو التسويق الفيروسي) متخصصة في الحملات الدعائية القائمة على نشر مقاطع الفيديو سريعة وواسعة الانتشار.

ووفقاً لما جاء بالموقع الإلكتروني للشركة، فإنَّها عملت على حملات لشركات مثل Procter & Gamble، وAmtrak، وMotorola، وكانت مسؤولة كذلك عن فيديو مثير للجدل يتعلق بالتحرش بالنساء في 2014 بنيويوك. يصوَّر ما تعرضت له ممثلة شابة من تحرش من الرجال أثناء سيرها في شوارع الولاية. وقالت الممثلة التي ظهرت في الفيديو لصحيفة Village Voice الأميركية إنَّها حصلت على الدور عن طريق خوضها تجارب أداء وإنَّها تلقت مبلغ 200 دولار عن الوقت الذي قضته أثناء التصوير. إلا أنَّها في وقتٍ لاحق أقامت دعوى قضائية ضد روب بليس مؤسس الشركة لاستغلاله صورتها، لكنَّ قضيتها رُفضَّت.

I am about to tell you an epic tale about subterfuge, dating in the 21st century and the fall of human civilization. This actually happened to me and it could happen to you too. Get some popcorn. *Thread*

— миша (@bvdhai) August 19, 2018

ورفض بليس التعليق على ما جاء في هذا المقال بشأن واقعة ناتاشا، قائلاً إنَّ كل المعلومات المتعلقة بالأمر ستكون متاحة الخميس 23 أغسطس/آب.

قال بليسانتس وعدة رجال آخرين في الفعالية التي أقامتها ناتاشا إنَّهم تواصلوا معها في يونيو/حزيران الماضي، وسرعان ما تبادلوا معها أرقام الهواتف. ووفقاً لرسائل حصلت عليها صحيفة The Independent، أخبرت ناتاشا الرجل بأنَّها ستكون مشغولة لأغلب فترة الصيف، لكنَّها وعدته بالتواصل معه حين تكون متاحة.

وفي وقت لاحق، وقبل أسبوع من تلك الفعالية، تلقى كلٌ من بليسانتس والرجال الآخرين رسالة شخصية من ناتاشا تطلب فيها من كلٍّ منهم ملاقاتها إن كانوا يرغبون في الأمر. وأخبرتهم بصورة منفصلة أن يلاقوها في حفلٍ غنائي بساحة يونيون سكوير، واقترحت أن يغادرا الحفل لاحقاً لتناول مشروب سوياً، حسب ما جاء في تقرير صحيفة The Independent البريطانية.

وفي لك الفعالية، قارن العديد من الرجال الرسائل التي تلقوها من ناتاشا مع رسائل الرجال الآخرين، ومن ثَمَّ رثوا حالهم. وبحلول يوم الإثنين 21 أغسطس/آب، كان بليسانتس لا يزال في حالة من التردد بين شعوره بأنَّه تعرَّض للأذى من تلك الخدعة، وبين انبهاره بمستوى التخطيط الذي بلغته ناتاشا في حيلتها.

وقال بليسانتس: “كان هناك حضورٌ كبير. أنا قطعاً منبهرٌ بالأعداد، لكنّي أشعر بخيبة أمل كبيرة لأنني أهدرتُ وقتي ومالي للمجيء إلى هنا حتى يجري التلاعب بي».

ـــــــــــــــــــ

اقرأ أيضاً

أخيراً.. الكشف عن مصدر تمويل الداعية الذي يحاضر بين الراقصات، ملايين الدولارات تمر شهرياً عبر دولتين إحداهما عربية

The post بعثت له من أجل موعد غرامي وعندما وصل فُوجئ بمئات الشبان المذهولين.. امرأة خدعت بطريقة غريبة حشداً من الرجال ووضعت معايير لاختيار أحدهم appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com