Home » العالم اليوم » مُحتالة لكنها تملك قلباً طيباً، اشترت ألعاباً من أمازون بحساب والدها ثم تبرعت بها لمستشفى الأطفال

أثبتت كايتلين، البالغة من العمر 6 سنوات، التي قامت بشراء ألعاب بقيمة 350 دولاراً سراً على حساب والديها بموقع Amazon، أنها فتاة مُخادعة لكنها تملك قلباً حنوناً.

فحسب ما ذكره موقع Buzzfeed New، فإنه بعد أن أعطت والدة كايتلين الإذن لابنتها بشراء دمية باربي يوم عيد ميلادها على حساب العائلة الخاص على موقع Amazon، لم تُعِد الأم التفكير قبل إعطاء طفلتها بيانات الحساب مرة أخرى، كي تتمكن كايتلين من التحقق من طلبها.

ومرة أخرى، قررت كايتلين التي لم تكن تخضع للمراقبة من قبل والديها، تدليل نفسها من خلال اقتناء أشياء أخرى على حساب والدتها. ولكن بعد أن قامت باقتناء بضعة أشياء إضافية، قامت كايتلين بشراء دمى وألعاب فيديو بقيمة 350 دولاراً. ولم يفطن والداها لما فعلته إلا عند وصول عدد هائل من الطلبات إلى المنزل.

My badass little cousin ordered $300 worth of toys w/o my aunt & uncle knowing. This is a picture of how everyone found out. pic.twitter.com/wHWVhsMBYI

— princess ria (@R_tatas) August 11, 2018

لحظة الاكتشاف

قامت إحدى قريبات كايتلين الأكبر سناً، وتدعى ريا دياولو، بنشر صورة لكايتلين على تويتر وهي منبهرة بوصول الطلبات من موقع أمازون، حيث كتبت: “لقد قامت قريبتي الصغيرة والشقية بشراء ألعاب أطفال قيمتها 350 دولاراً دون علم عمي وعمتي، وهذه الصورة تبين لحظة اكتشاف الجميع لذلك»، حسب ما ذكر موقع Mashable الأميركي.

وقامت دياولو بنشر تغريدة حول قصة هذه المخادعة الصغيرة التي حدثت خلال هذا الصيف، حيث كشفت أن قريبتها الصغيرة قررت في نهاية المطاف التبرُّع بكل ألعابها لمستشفى الأطفال.

وكتبت دياولو في التغريدة: “لقد اختارت كايتلين التبرع بكل ألعابها لمستشفى الأطفال، حيث مكثت لمدة أسبوع عندما كانت رضيعة. لقد أرادت أن تنشر الفرحة لدى الأطفال المرضى». كما أضافت دياولو قائلة إنه “من المؤسف جداً أن كايتلين لم تتمكن من الاحتفاظ بغنيمتها، لكننا سعداء بأنها قررت تقديم ألعابها للمحتاجين».

اقرأ أيضاَ

ترجمة فورية.. باحثة أميركية تبتكر تطبيقاً لفكِّ طلاسم أسباب بكاء الأطفال في 5 ثوانٍ

The post مُحتالة لكنها تملك قلباً طيباً، اشترت ألعاباً من أمازون بحساب والدها ثم تبرعت بها لمستشفى الأطفال appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com