Home » العالم اليوم » طفلة انزعجت من حديث والدها في الهاتف، فخطفته من يده وألقته في البحر بكل براءة.. مغنٍّ روسي شهير يروي ما فعلته ابنته ذات الـ 4 سنوات
😭

وكما تقول الحكمة “الجزاء من جنس العمل»، يبدو أن هذا الأب تعلم الدرس جيداً من ابنته ذات الـ 4 سنوات.

فكما تنزعج الزوجات من استخدام أزواجهن الهاتف طوال الوقت، يبدو أن الفتيات الصغيرات يفعلن، فكما نعلم الأطفال يكرهون أن يكون تركيزنا واهتمامنا بشخص أو شيء آخر غيرهم.

لذلك قررت هذه الطفلة معاقبة والدها مغني الراب الروسي تيماتي (34 عاماً) المنشغل بالهاتف، وقذفته في الماء أثناء رحلتهم على متن قارب.

في الفيديو الذي يبدو أن الأم ملكة الجمال ألينا شيشكوفا (24 عاماً) مَن صوّرته، يظهر تيماتي مسترخياً على متن يخت يسير في خليج سان تروبيه بفرنسا، ويتحدث في الهاتف بينما تقف ابنته بجانبه.

A post shared by Black Star (@timatiofficial) on Aug 9, 2018 at 4:07am PDT

حاولت الطفلة إليسا أن تجعل والدها يغلق الهاتف، فلم يفعل، وطلب منها الصمت ليكمل مكالمته، ويبدو أن هذا الأمر استفزها؛ لتقوم بسحب الهاتف من يده وإلقائه في الماء مباشرة بكل بساطة.

بالطبع، صُدم الأب مما فعلته ابنته، لينظر لها بدهشة، ثم قفز في البحر بحثاً عنه، كما أكد في روايته لما حدث عبر حسابه على إنستغرام، وفق صحيفة Daily Mail البريطانية.

الفيديو شوهد أكثر من 6 ملايين مرة، كما شاركه نحو 12 مليوناً خلال 5 أيام فقط من نشره على إنستغرام.

وقد أثار الفيديو تعليقات كثيرة، بين مَن تعاطف مع الطفلة وطالب الوالدين بإيلائها الاهتمام الكافي، وبين مَن هاجم تصرفها، معتبرين أنها طفلة مدللة.

ولأحدث الموضوعات على “عربي بوست»، اقرأ أيضاً..

هل لاحظت أن صور الأمير جورج والأميرة شارلوت ليست دائماً باحترافية صور والديهما؟ هذا لأن كيت ميدلتون تلتقطها بنفسها لسبب مقنع

The post طفلة انزعجت من حديث والدها في الهاتف، فخطفته من يده وألقته في البحر بكل براءة.. مغنٍّ روسي شهير يروي ما فعلته ابنته ذات الـ 4 سنوات appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com