Home » العالم اليوم » لن تنجب ميغان ماركل الآن.. السبب منطقي، تماماً كما فعلت كيت ميدلتون والأمير ويليام

حمل ميغان ماركل. الكثيرون من معجبي العائلة الملكية الإنكليزية يتلهفون لسماع إعلان دوقة ساسكس عن حملها منذ أن انضمت إلى العائلة في مايو/أيار الماضي.

قد تكون دوقة ساسكس (37 عاماً) وزوجها الأمير هاري (33 عاماً) ينتظران تكوين أسرة لسببٍ واحدٍ، ستجده منطقياً إذا ما فكرت فيه، وفق صحيفة The Sun البريطانية.

يستعد الثنائي الملكي لبدء أول جولة ملكية مشتركة لها في أكتوبر/تشرين الأول المقبل، إذ سيسافران إلى أستراليا وفيجي وتونغا ونيوزيلندا.

وستشمل الزيارة حضور دورة ألعاب إنفكتوس بسيدني في الفترة من 20 إلى 27 أكتوبر/تشرين الأول.

ميغان ماركل وخطط الإنجاب

ورغم أنَّ الأمير هاري قد قال سابقاً إنَّه يرغب في أن يُرزَق بأطفالٍ “في المستقبل القريب»، فإنَّ برنامج رحلة الثنائي الملكي قد يُجمِّد خططهما بشأن توسيع عائلتهما.

ويكون الغثيان الصباحي في أسوأ حالاته خلال الأسابيع الاثني عشر الأولى من الحمل، بينما تكون مخاطر الإجهاض خلال الحمل الأول مرتفعة.

ولا تريد السيدة ذات الـ37 عاماً المخاطرة بالتغيّب عن فعّاليةٍ ملكية بسبب مرضها، ما يعني أنَّ فرص حملها خلال شهر العسل ضعيفةٌ إلى حد كبير.

على خطى ويليام وكيت ميدلتون

وإذا أجَّل الثنائي الملكي الحمل، سيكونان بهذا يحذوان حذو صهريهما كيت ميدلتون والأمير ويليام، اللذين يبلغان من العمر 36 عاماً.

كان كيت وويليام أول ثنائي ملكي لا يعلن نبأ الحمل خلال العام الأول من الزواج على مدار 200 عام من تاريخ العائلة المالكة.

إذ أعلنت كيت عن حملها بعد مرور 19 شهراً على زواجهما.

ويُعتقد أنَّ الاحتفال باليوبيل الماسي لجلوس الملكة إليزابيث الثانية على العرش ورحلتهما إلى آسيا هو السبب وراء تريث الثنائي في الحمل.

وقال الكاتب الملكي غيل كنابيت لصحيفة The Express: “يُعتقد أنَّ الأمير ويليام وكيت المتزوجين حديثاً قد أجلا تكوين عائلة حتى يتسنى لهما المشاركة بشكلٍ كامل في احتفالات اليوبيل الماسي للملكة، التي بدأت في 2012».

وتابع: “وتتضمن التزامات ويليام وكاثرين تجاه الملكة، احتفالاً بيوبيلها الماسي، مشاركة الثنائي الشاب في جولةٍ إلى آسيا نيابةً عن جلالتها في سبتمبر/أيلول 2012».

ويُنتظر الإعلان عن التواريخ المحددة لرحلة الثنائي ميغان وهاري إلى أستراليا ونيوزيلندا، لكن يُتوقع أن تبلغ مدتها ما لا يقل عن أسبوعين، وقد تكون أطول من هذا.

وإذا ما انتظر الثنائي حتى نوفمبر/تشرين الثاني لمحاولة حدوث الحمل، فمن المحتمل ألا نسمع وقع الأقدام الصغيرة لطفلهما قبل هذا التاريخ من العام المقبل.

إقرأ أيضاً..

الأمير هاري حذّره لكنّه لم يسمع.. للمرة الأخيرة، والد ميغان يعترف ويكشف تفاصيل المكالمة التي أغلق فيها الهاتف بوجه دوق ساسكس!

بعد “برج الحوت».. أغنية جديدة تجمع عمرو دياب بتركي آل شيخ.. هذا مقطع منها (فيديو)

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com