Home » العالم اليوم » شاهد.. أبناء الممثل المصري شريف إدريس يبكون بعد مشهد مقتله في “نسر الصعيد”.. ومحمد رمضان يواسيهم
???

Posted by

براءة الأطفال ليس لها حدود، هذا بالضبط ما يمكن أن نصف به مقطع الفيديو الذي نشره الممثل المصري الشاب شريف إدريس، والذي يصور أطفاله الصغار يبكون عقب مشاهدتهم الحلقة التي قتل فيها على يد محمد رمضان في مسلسل “نسر الصعيد”.

مراتي بعتتلي الڤيديو ده لحبيبه وعمر وجواد وهما بيتفرجو علي مشهد موتي..وانا بره البيت

Posted by Sherif Edrees on Monday, May 28, 2018

ويظهر في الفيديو أبناء إدريس الثلاثة عمرو حبيبة وجواد، وهم يبكون أمام شاشة التلفزيون أثناء عرض الحلقة الـ12 من المسلسل، والتي تحوي مشهد مقتل “رضوان” أحد الإرهابيين الذي يؤدي شخصيته والدهم شريف إدريس، على يد “زين” الذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان.

الأطفال صدقوا أن المشهد حقيقي ما دفعهم إلى البكاء على والدهم، وهو ما صورته كاميرا والدتهم التي كانت تجلس معهم في المنزل وترسله إلى زوجها أثناء عمله خارج المنزل.

الفيديو أثار تعاطف الفنان محمد رمضان، الذي أعاد نشره عبر حسابه على تويتر، طالباً من والدهم أن يفهمهم الحقيقة وأنه لم يمت في الواقع، قائلاً “يا حبايبي، بابا عايش أنا لم أقتله”.

يا حبايبي .. ربنا يحفظهم ويخليك ليهم يا شريف وعرفهم انه تمثيل وأننا اصحاب يا جدع ❤? بابا عايش انا ماقتلتوش ياولاد https://t.co/JFXugnllmd

— Mohamed Ramadan (@Mohamed_Ramadan) May 29, 2018

وأضاف رمضان طالباً من إدريس، أن يقول لهم إن ما حدث هو مجرد تمثيل، وإنهما أصدقاء في الحقيقة.

المقالة شاهد.. أبناء الممثل المصري شريف إدريس يبكون بعد مشهد مقتله في “نسر الصعيد”.. ومحمد رمضان يواسيهم ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com