Home » العالم اليوم » انهيار أبناء أحد ممثلي “نسر الصعيد” بعد مشاهدتهم محمد رمضان يقتل والدهم في المسلسل (فيديو)
???

Posted by

نشر الممثل شريف إدريس، فيديو لأبنائه وهم يبكون بحرقة شديدة، وذلك بعد مشاهدتهم لمشهد موته في مسلسل “نسر الصعيد”.

مراتي بعتتلي الڤيديو ده لحبيبه وعمر وجواد وهما بيتفرجو علي مشهد موتي..وانا بره البيت

Posted by Sherif Edrees on Monday, May 28, 2018

وفي الفيديو يصرخ الأطفال ويبكون بحرقة، بينما ينادون “بابا”، وقد أكد الممثل أن زوجته أرسلته له وهو خارج المنزل.

وفي المسلسل يجسد شريف إدريس شخصية الإرهابي “رضوان”، الذي ينتمي لجماعة إرهابية قامت بتفجير مركز شرطة، وبعدها قام زين (محمد رمضان) بقتله داخل منزله.

من جانبه، قام الممثل محمد رمضان بإعادة نشر الفيديو على حسابه بتويتر، معلقاً: “يا حبايبي، ربنا يحفظهم ويخليك ليهم يا شريف، وعرفهم إنه تمثيل وإننا أصحاب يا جدع، بابا عايش أنا مقتلتوش يا ولاد”.

يا حبايبي .. ربنا يحفظهم ويخليك ليهم يا شريف وعرفهم انه تمثيل وأننا اصحاب يا جدع ❤? بابا عايش انا ماقتلتوش ياولاد https://t.co/JFXugnllmd

— Mohamed Ramadan (@Mohamed_Ramadan) May 29, 2018

مسلسل “نسر الصعيد” من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج ياسر سامي، ويشارك في بطولته محمد رمضان، ودرة وسيد رجب ووفاء عامر، ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض.

وتدور أحداث المسلسل حول ضابط الشرطة زين الذي يدخل في مواجهة شرسة مع هتلر، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، فيشتد الصراع بين الاثنين، ويحاول كل منهما الإيقاع بغريمه، وعلى صعيد آخر يجد زين نفسه في صراع بين حب امرأتين، إحداهما ابنة عمه

المقالة انهيار أبناء أحد ممثلي “نسر الصعيد” بعد مشاهدتهم محمد رمضان يقتل والدهم في المسلسل (فيديو) ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com