Home » العالم اليوم » بعد إصابة محمد صلاح.. تركي آل الشيخ ينشر أمنيته لنجم ليفربول على فيسبوك
?

نشر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية عبر فيسبوك، تمنياته بالشفاء والسلامة للاعب المصري ونجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، وذلك عقب إصابته في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد.

نجمنا الكبير المبدع محمد صلاح ..ألف سلامة ياكابتن

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Saturday, May 26, 2018

حديث آل الشيخ لاقى غضباً من المصريين، رغم دعوته بالشفاء لصلاح، نظراً لكلامه السابق عن رغبته في إصابة محمد صلاح قبل كأس العالم، حتى لا يواجهه لاعبو المنتخب السعودي في المونديال.

تركي آل الشيخ يتمنى إصابة صلاح

رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للأهلي تركي آل الشيخ يقول إنه قال للسيسي أنه يتمنى إصابة محمد صلاح والتخلص منه قبل كأس العالم

Posted by ‎الجزيرة – مصر‎ on Thursday, May 24, 2018

ونشر العديد من المصريين والعرب دعوة آل الشيخ لصلاح بالسلامة من إصابته، منتقدين حديثه، ومذكِّرين إياه بأمنيته الأولى بإصابته.

الجدع دا من يومين كان بيتمني إصابة صلاح ونالها اتبسط ?

Posted by Mostafa ElShemy on Saturday, May 26, 2018

طلبتها ونولتها ياتركي حسبي الله ونعم الوكيل فيك #سلامتك_ياابوصلاح

Posted by Hamada Sagheer on Saturday, May 26, 2018

وكانت مباراة ليفربول وريال مدريد التي أقيمت بالعاصمة الأوكرانية كييف، شهدت إصابة اللاعب محمد صلاح، عقب عرقلته من قبل اللاعب الإسباني سيرجيو راموس، ما أدى إلى إصابته بخلع في الكتف وخروجه من المباراة.

وتشير التكهنات إلى أن النجم المصري أصيب بخلع في الكتف، وفي حال صدقت هذه الأقوال فإن مدة غياب صلاح عن الملاعب قد تصل إلى ثلاثة أسابيع.

وأوضح الدكتور أشرف نهاد محرم، أستاذ جراحة العظام والإصابات بكلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة، وعضو هيئة الممتحنين لكلية الجراحين الملكية بلندن، أن “إصابة الخلع في الكتف من الإصابات المؤثرة بالنسبة للاعبي كرة القدم، وقد تتسبّب في إبعاد اللاعبين من أسبوعين إلى شهرين”.

المقالة بعد إصابة محمد صلاح.. تركي آل الشيخ ينشر أمنيته لنجم ليفربول على فيسبوك ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com