ورد الآن

الإعلام البريطاني: صلاح لن يشارك في كأس العالم.. وطبيب المنتخب المصري ينفي

ذكرت مصادر إعلامية بريطانية أن لاعب المنتخب المصري لكرة القدم محمد صلاح، سيغيب عن نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، بعد تعرضه لإصابة في كتفه خلال المواجهة التي جمعت فريقه ليفربول الإنكليزي بريال مدريد الإسباني ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

الإعلامي الإيطالي ادريانو ديل مونتي نقل عن هيئة الإذاعة البريطانية BBC، أن إصابة صلاح (25 عاماً) ستحرمه من المشاركة في كأس العالم التي تنطلق فعالياتها في يونيو/حزيران المقبل.

BBC reporting Salah will miss the World Cup Diagnosis now a dislocated shoulder. #UCLFinal pic.twitter.com/05Yc7HXwKW

— Adriano Del Monte (@adriandelmonte) May 26, 2018

أما صحيفة The Express البريطانية، فأشارت أن اللاعب المصري تعرض لخلع في الكتف، ما قد يتسبب في غيابه عن الملاعب لفترة قد تمتد لـ 12 أسبوعاً.

من جانبها، قالت صحيفة The Independent البريطانية، إن تعرّض صلاح لخلعٍ في الكتف سيبعده عن الملاعب لفترة لا تقل عن 12 أسبوعاً، معتبرةً أن حظوظه في المشاركة بكأس العالم باتت ضئيلة للغاية، حتى وإن خضع لخطة علاجية مكثفة.

في المقابل، كشف طبيب المنتخب المصري لكرة القدم محمد أبو العلا لـ “عربي بوست”، أنه هاتف الجهاز الطبي لليفربول لمعرفة تشخيص إصابة محمد صلاح، وكانت الإجابة أن الإصابة ليست خلعاً، وإنما التواءً في مفصل الكتف. وأوضح أن اللاعب سيجري أشعة اليوم على موضع الإصابة لتحديد مدة غيابه.

وبحسب أبو العلا، فإن الالتواء في مفصل الكتف يمكن علاجه بسهولة، وبالتالي من الممكن أن يلحق اللاعب بكأس العالم.

وتسبب مدافع ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس في إصابةٍ قوية لمهاجم ليفربول المصري خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي احتضنتها العاصمة الأوكرانية كييف السبت 26 مايو/أيار 2018.

المدافع الذي ينحدر من منطقة الأندلس في إسبانيا، شدّ كتف صلاح بقوة، وتسبب في خلعها، ما اضطر اللاعب المصري لمغادرة الملعب الدقيقة 31 من عمر المباراة، تاركاً مكانه لزميله الإنكليزي آدم لالانا.

خروج “الفرعون” أثر بشدة على أداء ليفربول، الذي خسر المباراة لصالح ريال مدريد 1-3.

المقالة الإعلام البريطاني: صلاح لن يشارك في كأس العالم.. وطبيب المنتخب المصري ينفي ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com