Home » العالم اليوم » قذيفة من رونالدو قبل ساعات من القمة الأوروبية تخطئ الهدف.. شاهد اللقطة التي دفعت النجم البرتغالي للاعتذار
?

بل يوم من لقاء القمة الأوروبية بين ريال مدريد وليفربول، سدَّد نجم الفريق الملكي كريستيانو رونالدو تسديدةً قويةً خلال تدريب الفريق، أخطأت الهدف لتصيب أحد الصحفيين الذين يقومون بتغطية التدريبات، أمس الجمعة 25 مايو/أيار 2018.

اللقطة انتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي بشكل كبير، خاصة بعد أن نشرها موقع البطولة الرسمي على صفحته الرسمية، والتي ظهر فيها رونالدو متأثراً، وقام بالتلويح بيده معتذراً على تلك التصويبة.

Hit by a @cristiano shot… But the four-time #UCLfinal winner makes up for it!

Ronaldo = @realmadrid pic.twitter.com/Km3ggwzT67

— #UCLfinal (@ChampionsLeague) May 25, 2018

وتعرَّض المصور لجرح في وجنته، اضطر على إثره لاستخدام “الغرز الطبية”، لكنَّ رونالدو لم يكتفِ بالاعتذار فحسب؛ بل انتظر لاعب ريال مدريد حتى نهاية التدريب، وقدَّم له هديةً بسيطةً، عبارة عن سترته التدريبية كنوع خاص من الاعتذار.

A @Cristiano shot in training led to a cameraman needing stitches, so Ronaldo apologised and gifted him his jacket pic.twitter.com/Qe9vdZ8Fbf

— B/R Football (@brfootball) May 25, 2018

ويعوّل ريال مدريد على نجمه البرتغالي لدخول التاريخ، والتتويج باللقب الثالث عشر في دوري أبطال أوروبا، كأول فريق يُحرز ثلاثية تاريخية متتالية، وكذلك الحفاظ على اللقب الأوروبي الكبير، الذي لا يزال في حوزة ريال مدريد منذ عام 2015.

المقالة قذيفة من رونالدو قبل ساعات من القمة الأوروبية تخطئ الهدف.. شاهد اللقطة التي دفعت النجم البرتغالي للاعتذار ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com