ورد الآن
Home » العالم اليوم » أجساد مرضاها المخدرين ممدة أمامها وهي تغني فوق رؤوسهم.. “الطبيبة الراقصة” في غرف العمليات تواجه المحاكم (فيديو)
™

تواجه طبيبة أمراض جلدية أميركية 7 قضايا على الأقل في المحاكم، بعد ظهورها في مقاطع فيديو وهي ترقص وتغني في غرف العمليات، أمام أجساد المرضى المخدرين.

وأظهرت الفيديوهات الطبيبة ويندل بوتيه وهي تجري عمليات جراحية، فيما تقف أمام الكاميرا وهي تصدح بصوتها، ما اعتُبر تصرفاً غير أخلاقي منها في غرفة العمليات، وفقاً لما ذكرته شبكة CNN الأميركية، اليوم السبت 26 مايو/أيار 2018.

وأشارت الشبكة إلى أن أكثر من 20 فيديو انتشرت للطبيبة في موقع يوتيوب من أجل أغراض تسويقية، لافتةً أن الطبيبة توصلت إلى تسويات مع أصحاب 4 قضايا، في حين لا تزال تلاحقها قضايا أخرى.

This is the suregon who is being sured for malpractice after a patient suffered a cardiac arrest. #Breaking #Health #News #Atl #Atlanta #DancingSuregon (Dr. Windell Davis-Boutte) #DrWindellDavisBoutte pic.twitter.com/76QR1IPw5s

— Joseph Bonner (@mrjosephbonner) May 23, 2018

Atlanta Doctor (Dr. Windell Davis-Boutte) From Viral Operating Room Music Video Isn’t Even A Licensed Surgeon & Left A Patient With Brain Damage!#windelldavisboutte#dermatologist#operatingroom#braindamage#licensed #accredited #surgeon#patient pic.twitter.com/MQ7PQBRnnS

— The People’s Content (@PeoplesContent) May 25, 2018

المقالة أجساد مرضاها المخدرين ممدة أمامها وهي تغني فوق رؤوسهم.. “الطبيبة الراقصة” في غرف العمليات تواجه المحاكم (فيديو) ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com