Home » العالم اليوم » نجيب ساويرس يدخل على خط أزمة آل الشيخ والخطيب.. ويقول: “بهدلنا ويجب أن يرحل”
?

مع اشتداد الأزمة داخل النادي الأهلي المصري بين رئيسه محمود الخطيب والرئيس الشرفي تركي آل الشيخ، وإعلان الأخير استقالته من المنصب الشرفي، دخل طرف جديد في الأزمة؛ وهو رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، بتغريدة قال فيها إن من يجدر به تقديم استقالته هو الخطيب، واصفاً ما فعله بالنادي بـ”البهدلة”.

الحقيقة أن الذى يجب أن يعتذر عن رئاسة الأهلى و يستقيل هو الخطيب مش تركى الشيخ … بهدلنا !

— Naguib Sawiris (@NaguibSawiris) May 25, 2018

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري، نشر بياناً، الخميس 24 مايو/أيار 2018، اعتذر فيه عن الاستمرار في المنصب الشرفي، موضحاً العديد من التجاوزات التي صارت بحقه من قِبل مجلس إدارة النادي وكذلك محمود الخطيب نفسه، وتردُّدهم في اتخاذ القرارات وتعامُلهم معه كأنه “شوال رز” وصراف آليٌّ يمنحهم المال فقط.

بيان ١- يود مكتب معالي المستشار تركي آل الشيخ في القاهرة أن يوضح للجمهور الرياضي بصفة عامة وجمهور النادي الأهلي العريق…

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Thursday, May 24, 2018

وقال آل الشيخ إن سُمعته تعرَّضت للتشويه من قِبل الإعلام المصري؛ نظراً إلى صمت إدارة النادي عن بعض الأمور، ما جعله يظهر كأنه الشخص المتحكِّم في الكرة المصرية، مبيناً الدعم الذي قدَّمه لحملة الخطيب الانتخابية والذي يقدَّر بـ6 ملايين جنيه؛ لكي ينجح أمام خصمه محمود طاهر والمدعوم من رجلَي الأعمال نجيب ساويرس وأحمد أبو هشيمة.

الخلاف بين آل الشيخ وساويرس بدأ مع انتخابات الأهلي في نوفمبر/تشرين الثاني 2017، وعقب فوز الخطيب برئاسة القلعة الحمراء، علّق ساويرس حينها عبر تويتر قائلاً إن النادي “اتباع بالريال”، ليردَّ عليه آل الشيخ، قائلاً: “النادي الأهلي لا يقدَّر بثمن”، منبهاً إياه بالقول: “ابعد عن موبايلك وانت مش مركّز”، وهي جملة اعتُبرت تصعيدية من قِبل آل الشيخ لرجل الأعمال المصري.

الاهلي لا يقدر بثمن … وحاول تبعد عن الموبايل وانتى مش مركز … فاهمني طبعاً!

— تركي آل الشيخ (@Turki_alalshikh) March 16, 2018

وهو بالفعل ما أدركه -على ما يبدو- ساويرس، الذي غرَّد عقب كلام آل الشيخ مباشرة، موضحاً ما كان يقصد بحديثه عن بيع النادي بالريال، قائلاً إنه لم يقصد الإساءة قَط.

الأهلى بالفعل لا يقدر بثمن و لم يباع لما انا زورته و لم يباع عندما زورته انت .. انا ارد على ما قالوه وقتها هذا هو المقصود لأنهم اشاعوا ذلك عند زيارتى و ستجد من يشيع المثل بعد زيارتك و أى مساعدة للنادى مقبولة و مقدرة كأهلاوى صميم و انا مركز و لا أقصد اى إساءة ..

— Naguib Sawiris (@NaguibSawiris) March 16, 2018

وعقب إعلان تركي آل الشيخ رفضه الاستمرار في الرئاسة الشرفية للأهلي، توجَّه كثير من الجمهور لرجل الاعمال نجيب ساويرس بالحديث قائلين انه اكثر الاشخاص سعادة بهذا الخبر، كون علاقته بال شيخ لم تكن على ما يرام.

بعد سحب الرئاسه الشرفيه من المستشار تركى آل شيخ .. طبعا إنت أسعد واحد دلوقتى @NaguibSawiris

— Ahmed Salama (@Ahmed_salama150) May 24, 2018

وهو ما حاول ساويرس إنكاره سريعاً، موضحاً أن أي خلاف مع آل الشيخ لا ينفي كونه شخصاً كان سيساعد النادي الأهلي ويدعمه مالياً.

لا طبعا … الراجل كان هيساعد النادى الأهلى إختلفنا معاه أو اتفقنا …. https://t.co/72njWfGZxB

— Naguib Sawiris (@NaguibSawiris) May 24, 2018

المقالة نجيب ساويرس يدخل على خط أزمة آل الشيخ والخطيب.. ويقول: “بهدلنا ويجب أن يرحل” ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com