ورد الآن
Home » العالم اليوم » مسلسل مصري يصور مشهداً لإظهار التعصب ضد المسلمين، وإذا بمواطن يهاجمهم لارتداء الممثلات الحجاب
❤

كشفت الصفحة الرسمية لمسلسل “فوق السحاب” عن تعرض الفنانتين منى عبد الغني وهبة عبد الغني للهجوم في كواليس تصوير المسلسل بمدينة بوادبست في المجر، بسبب ارتدائهما الحجاب.

حيث اعترض مواطن مجري التصوير ووجه لهما بعض الشتائم، وأشار إلى الحجاب على رأسيهما، وظل يطارد فريق العمل حتى هددوه باللجوء للشرطة.

محاولة اعتداء عنيفة

محاولة اعتداء عنيفة علي الفنانة مني عبد الغني وهبه عبد الغني أثناء تصوير مشاهد من المسلسل في دولة المجر ، ورد فعل أسرة المسلسل.#فوق_السحاب #رمضان_2018

Posted by ‎مسلسل فوق السـحاب‎ on Thursday, May 24, 2018

وتحدثت الممثلة هبة عبدالغني عن محاولتهم توضيح الأمر له وطلبهم منه الابتعاد عن موقع التصوير، بمساعدة سائق التاكسي المجري ليحدثه بلغته، وتأكيدها له أن الحجاب حرية شخصية، مثلما تتقبل أي مشاهد غير مألوفة في الشارع تحت نفس البند.

الصاحب الزين #فوق_السحاب #مروة #هبة_عبدالغني #هبة_عبد_الغني #مسلسل_فوق_السحاب

A post shared by Heba Abdelghany (@heba3bdelghany) on May 24, 2018 at 8:49pm PDT

وقالت إن هذا المقطع يؤكد وجود العنصرية بالغرب، ويظهر الوجه غير المكشوف لتحضر العالم الأول، حسب وصفها.

وأشارت كذلك إلى أنهم للمفارقة كانوا يصورون مشهداً يناقش عنصرية الغرب ضد المسلمين، وهو ما أظهره المواطن المجري بما فعله، حيث تؤدي بدور مروة في المسلسل شخصية سيدة تشكو من العنصرية ضدها وضد ابنتها، لإظهار التعصب ضد الإسلام والمسلمين من قبل الدول الأوروبية.

ولسه فيه مفاجئات كتير الحلقات الجايه ✋ #فوق_السحاب #مروة #هبة_عبدالغني #هبة_عبد_الغني #مسلسل_فوق_السحاب

A post shared by Heba Abdelghany (@heba3bdelghany) on May 24, 2018 at 9:17pm PDT

يذكر أن الفنانة هبة عبدالغني غير محجبة في الحقيقة، لكنها أظهرت تمسكها بالحجاب الذي كانت ترتديه أثناء التصوير بعد ما حدث معهم.

حواري مع الكواكب في عدد الاسبوع ده في الاسواق مع الصحفي رضا عيد #هبة_عبدالغني #الكواكب #فن #مصر #دراما #مسلسلات #كائن_البوب

A post shared by Heba Abdelghany (@heba3bdelghany) on Mar 15, 2018 at 7:00am PDT

مسلسل “فوق السحاب” من بطولة هاني سلامة، وعفاف شعيب، واللبنانية ستيفاني صليبا، ومنى عبد الغني، ومحمد محمود عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وشادي ألفونس، وتونى ماهر، وأمير شاهين. ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسى.

ويحكي المسلسل قصة شاب بسيط، على علاقة حب بفتاة، تضطره الظروف للسفر إلى الخارج للبحث عن فرصة عمل، ولكنه يدخل إلى عالم المافيا وتجارة السلاح وهو ما يجعله يدخل السجن في روسيا، يهرب من السجن لكنه لا يستطيع الهروب من عالم المافيا.

المقالة مسلسل مصري يصور مشهداً لإظهار التعصب ضد المسلمين، وإذا بمواطن يهاجمهم لارتداء الممثلات الحجاب ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com