ورد الآن

تصالح أحلام ونوال على الهواء مباشرةً.. نسيتا الخلافات وانهمرت دموعهن

?? (@AhlamAlShamsi)

انهمرت دموع النجمتين أحلام ونوال الكويتية على الهواء في برنامج “مجموعة إنسان” الذي يعرض على قناة MBC.

وخلال استضافة النجمة الإماراتية في البرنامج خلال الساعات الأولى من صباح الجمعة 25 مايو/أيار 2018، تقدمت باعتذارٍ لأي فنانٍ كان بينه وبينها خلاف، وشمل ذكر اسم الفنانة نوال الكويتية.

العلياني يصلح بين احلام ونوال الكويتية واحلام تبكي على الهواء#مجموعة_إنسان #احلام_في_مجموعة_إنسان pic.twitter.com/18nWM00Zzm

— مجموعة إنسان (@MajmoutInsaan) May 24, 2018

ثم جرى اتصال هاتفي بالفنانة الكويتية التي علقت على كلام أحلام بالقول: “يوجد عشرة حلوة وعيش وملح بينا”، وأضافت أنها أكرم منها لأنها بدأت بالصلح، وأكدت نوال أنها تتمنى أن يجمعها عمل جديد مع أحلام.

فيما أشارت نوال إلى أن كلام أحلام أبكاها، فيما بدأت أحلام تبكي هي الأخرى على الهواء، والتي أكدت أنها تكن كل الاحترام والتقدير والمعزة والحب لنوال.

وانا فقدتج يا اختي الغالية ام حنين ، ?#احلام_في_مجموعة_انسان pic.twitter.com/rJrWtMVdx2

— AHLAM ???? (@AhlamAlShamsi) May 25, 2018

يأتي هذا على خلفية تغريدة كتبتها أحلام تعلن فيها طي كل صفحات الخلاف بينها وبين أي فنان نشبت بينهما أزمة بالفترة الماضية، وتأكيدها على ذلك مرة أخرى في حلقة البرنامج.

وأشارت الفنانة الإماراتية إلى أن تصريحاتها على الشبكات الاجتماعية بشأن الكمنجة الفاسدة، لم تقصد بها نوال إطلاقاً.

فيما طالبتها بأن تسامحها في حال محاولة أي شخص الإيقاع بينهما أو إيصال كلام خاطئ لها، وأَردفت أنها تحب نوال ولم تقصد المن عليها حين ذكرت تعزيتها لها بوفاة والدتها، بل صرحت بأنها ركبت الطائرة وهي حامل بالشهر الرابع لإظهار مدى غلاء مكانتها عندها وليس مناً عليها.

مؤكدة أنها لا ينبغي لها أن تستمع لكلام الآخرين الذين يوقعون بينهما.

فرحة من جمهور الفنانتين

وقد أثار هذا المشهد الفرحة بين جمهور الفنانتين، الذين اعتبروا أن أحلام قامت بتصرف إيجابي بالمبادرة في المصالحة، وأنها “الملكة” بحق.

لما ادخل السوشيل ميديا وشوف كمية الحب الي فيها لام فاهد ، تدمع عيني واشعر بفخر كبير فيها ، فنانة ما رح تتكرر صوت وحضور قوي وانسانة قبل كل شي وشئ ما تعرفونه عنها الحمدلله انها محافظة على صلاتها وبارة بأمها الله يعزج يا ام فاهد ويرفع قدرج في السما والأرض #احلام_في_مجموعة_انسان pic.twitter.com/sTGo1RcGnb

?? …مهــا الحـاج (@mahaelhajj) May 24, 2018

اِمرأة قوية بروح طِفلة قلبّت كل التوقعات فنانة من طِراز رفيع .. الفن بدونها كـ عسل بدون حلاوة و دخان يفتقر طيب البخور يستفزهم الاسم و تدرك هي اللُعبه و تلعبها نجومية لا يختلف عليها اثنين ??♥#احلام_في_مجموعه_انسان pic.twitter.com/g0GCklMfj4

— أمنية الدعيق (@OmniyaAldiaug) May 24, 2018

كم انت عظيمة يا احلام و كم انت جميلة
#احلام_في_مجموعه_انسان#شكرا_علي_العلياني

— خالد بن ‏أحمد (@khalidalkhalifa) May 24, 2018

كما غردت المغنية اللبنانية ديانا حداد مثنيةً على ما فعلته أحلام.

اختي وحبيبتي ام فاهد والفنانة القديرة ام حنين الله يجمعكم دايماً على الخير والمحبة .. حبيت كتير المبادرة من الطرفين .. هذا الفن الحقيقي ??#احلام_في_مجموعة_انسان #مجموعة_إنسان @AhlamAlShamsi @NAWALalq8iya @Ali_Alalyani

⭐Diana Haddad⭐ (@DianaHaddad) May 24, 2018

وكذلك المغني اللبناني عاصي الحلاني، الذي أكد أن الفنانتين تملكان إحساساً ومشاعر كبيرة.

اكيد المصلحة من اجمل ما يكون في هذا اليقاء وخاصتآ في شهر رمضان شهر الرحمة والتسامح .. لأن نوال واحلام فنانين وعندهن احساس ومشاعر وطيبة لهذا السباب لا ينفع الخيصام لأن دائمآ الكلمة الحلوه بتغلب السيف بدي ارفع القبعة لا اخي علي العلياني على هذه المبادرة الطيبة..! @MajmoutInsaan

— Assi Hallani (@assihallani) May 25, 2018

ورأى البعض أن تصرفهما يقتدى به.

اِلْتَقَى الشمس بالقمر ♥
#احلام_في_مجموعه_انسان pic.twitter.com/nAa7llAJ9Q

— سعيد الشهراني (@tbld1919) May 24, 2018

#احلام_في_مجموعه_انسان
الله على رُقي . . الإعتذار
والله على رُقي . . المعذره♥! pic.twitter.com/oLIEAiOSm1

— رِمــال (@remalalnaimat__) May 24, 2018

كلام #أحلام_في_مجموعة_انسان عن #نوال_الكويتية لا يدلّ إلا على كبر أخلاقها وطيبتها ونقطة عالسطر .

— Elie Abou Najem (@elieabounajem) May 24, 2018

نعم هكذا هم الكبار ..
الاتصال الذي حبس انفاس الجميع،، الصلح جميل يا نـــاس ✨#احلام_في_مجموعة_انسان #نوال_الكويتيه_في_مجموعه_إنسان #احلام_ونوال #مجموعة_انسان pic.twitter.com/dpIWDabNYK

— هبة حسين السمت (@HebaAlSamt) May 24, 2018

فيما أثنى آخرون على البرنامج الذي يصلح بين الفنانين ولا يوقع بينهم.

جميلة البرامج اللي ثمرتها الصلح ????
شكرًا علي العلياني شكرًا احلام شكرًا نوال .. درس اليوم جميل جدًا ،،،#احلام_في_مجموعة_انسان

— عبدالعزيز محمد الويس (@Abdulazizluies) May 24, 2018

نوال تتحدث عن أحلام في نفس البرنامج

وكان البرنامج نفسه قد استضاف الفنانة نوال في منتصف مايو/أيار 2018، والتي تحدثت عن نشوب الخلافات بينهما مؤكدةً أنها لا تعرف أين بدأ الخلاف، ولا تعرف سببه، ولكن أحلام كتبت أكثر من شيء أغضبها.

وذكرت على سبيل المثال قول أحلام تعليقاً على غنائها مع الفنان السعودي محمد عبده: “أي فنان يغني مع الفنان محمد عبده في نفس اليوم يحترق كارته”، مؤكدةً أنه من المفترض ألا تقول شيئاً مثل هذا.

وأضافت أن أحلام صوّرت المسرح قبل حضور الجمهور إلى حفل نوال في موازين بالمغرب معلقةً على الصورة: “معقول هذا جمهور نوال فقط”، فاعتبرت نوال أن هذا الكلام “حركة ليست حلوة” من أحلام، كما لفتت إلى طريقة عزائها لها في والدتها، وأنها ظهرت وكأنها تمن عليها.

وتابعت بالقول: “أحلام قالت عني نوال ما فيها خير، ترى كلمة كبيرة، طلعت كثيراً وأساءت لي، وأنا لم أسئ لها، لا أحب حد يتعدى عليَّ ولا أحب أتعدى على حد”.

فيما سألها مقدم البرنامج إذا كانت علاقتها بأحلام ستصلح، أجابت بالقول: “بالنسبة لي ما أعتقد”، مؤكدةً أنها لا تعرف إذا كان هذا الخلاف سيكون دائماً، وأضافت أنها ليست سيئة ولا تحقد على أي شخص حتى من يسيء لها، مؤكدةً أنها يُمكن أن تسامح لكنها لا تنسى سريعاً مثلما يفعل الأطفال.

وقد عرض البرنامج جزءاً من كلام نوال عن أحلام لأحلام نفسها، والتي علقت: طالعة كيوت هونيك”، ثم أكدت أنها لم تقصدها بالكمنجة وأن لديها مشاكل كثيرة مع فنانين، وكان حرياً بها ألا تأخذ الكلام على نفسها.

كما ردت على الجزء الخاص بخروجها مع محمد عبده، مؤكدةً أن أي فنانة أياً كانت حتى لو هي إذا خرجت مع عبده الذي وصفته بـ”الهرم والأستاذ الكبير” كارته يحترق لأن الناس يذهبون لسماع عبده، وأقسمت أنها لم تقصدها.

المقالة تصالح أحلام ونوال على الهواء مباشرةً.. نسيتا الخلافات وانهمرت دموعهن ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com