Home » العالم اليوم » هل لاحظتم رقم الهاتف الذي ظهر بالحلقة الخامسة من “عوالم خفية”؟.. أحدهم حاول معرفة صاحبه، وكانت النتيجة “رسالة من عادل إمام”
?

في الحلقة الخامسة من مسلسل “عوالم خفية” الذي يقوم ببطولته الممثل المصري عادل إمام، ظهر في أحد المشاهد على غير العادة، رقم هاتف بالكامل.

ويظهر في الفيديو هذا الرقم الذي نتحدّث عنه وما حصل بعدها كشفه الشاب المصري طارق عصام، الذي نشر على صفحته في فيسبوك ما فعله.

ايه الاحراج ده بقى يا جدعان ف الحلقه الجديده من #عوالم_خفيه والبنت بتكلم صاحبتها ظهر رسالة واتس اب ع شاشة الموبايل…

Posted by Tarek Essam on Monday, May 21, 2018

قام عصام بعد مشاهدته للرقم خلال الحلقة، باستخدام برنامج Truecaller الذي يساعدك على معرفة صاحب رقم الهاتف.

ولكن النتيجة كانت فكاهية وتشبه خفة ظل الممثل عادل إمام بشكل كبير.

فظهرت نتيجة البحث بعد كتابته الرقم: “يا تافه شوف حاجة مفيدة تعملها. عادل إمام”.

فكتب عصام محرجاً: “إيه الاحراج ده، في الحلقة الجديدة من عوالم خفية والبنت بتكلم صاحبتها ظهرت رسالة واتس أب على شاشة الموبايل وفوقها رقم البنت اللي بتكلمها، وعلشان الفراغ دخلت أبحث عن الرقم لقيت التروكولر بيقصف في وشي، متشكرين يا عم عادل إمام”.

وقد يكون ما حصل مع عصام خدعة يقوم بها أحدهم، أو صاحب الرقم، لكنها كانت فكاهية.

ويسعى النجم المصري عادل إمام إلى تعويض خسارته في موسم دراما رمضان 2017، الذي شارك فيه من خلال مسلسل “عفاريت عدلي علام”، وطاله الكثير من الهجوم، نتيجة أن العمل تضمَّن خرافات وخزعبلات لا تليق باسم ومكانة “إمام” بين كبار الممثلين العرب، مما دفع به لتغيير قواعد اللعبة بالاتجاه في عام 2018 إلى شركة إنتاج جديدة.

يظهر “الزعيم” في المسلسل في دور كاتب وصحفي يُدعى “هلال كامل”، يرتبط بعائلته بدرجة كبيرة، ويحب قضاء وقته معهم، ومع تصاعد الأحداث تقع في يديه وثائق هامة مرتبطة بخيانة وفساد عدد من المسؤولين في الدولة فينشرها، مما يدخله في مشكلات تجعل حياته وحياة أسرته على المحك.

المسلسل بطولة عادل إمام ورانيا فريد شوقي، في تعاون يعتبر الأول بينهما، ويشاركهما البطولة الممثلون: فتحي عبدالوهاب ومي سليم وهبة مجدي، وصلاح عبدالله وأحمد وفيق ونور قدري، والمسلسل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامي عادل إمام.

يُعرض المسلسل في تمام السابعة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة على قناة “CBC” المصرية، بينما نالالتلفزيون السعودي حقّ إذاعته حصرياً في الخليج العربي والشرق الأوسط عدا مصر.

المقالة هل لاحظتم رقم الهاتف الذي ظهر بالحلقة الخامسة من “عوالم خفية”؟.. أحدهم حاول معرفة صاحبه، وكانت النتيجة “رسالة من عادل إمام” ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com