Home » العالم اليوم » سيكون ٦ حلقات فقط، ويبدو أن مدينة كينج لاندينج ستحترق! تسريبات جديدة للموسم الثامن من Game of Thrones

يعني مرور العام 2018 بدون موسم آخر من مواسم Game of Thrones أن التكهنات حول الموسم الثامن والأخير سوف تطلق العنان لنفسها خلال عام آخر. وبالرغم من أن البعض سيُفضل أن يدخل الموسم الثامن صافياً مثل الثلج الذي يكسو وينترفيل، يلتهم آخرون من جمهور المسلسل كل أخبار حول المسلسل، أو ربما تسريبات لأخبار زائفة تتوالى تباعاً من المواقع المتنوعة التي يُصوّر فيها المسلسل. ولعمركم، هذا المقال من أجل الفئة الثانية من الجمهور، نرحب فقط بهؤلاء الذين يريدون أن يعرفوا كل شيء يظهر حول الموسم الثامن من المسلسل كي يكملوا القراءة. أما إذا لم تكونوا هؤلاء، فسأقول لكم، واعلموا إنني أقولها بكل أدب وتهذيب ولا أقصد أي إساءة، انصرفوا عن قراءة المقال ولا تستكملوه.

ملحوظة: إضافةً إلى المعلومات الواردة في هذا المنشور، يوجد بعض صفحات السيناريو وملخص حلقة يزعم تسريبها من الموسم الثامن لمسلسل Game of Thrones، لكن كليهما لا يمكن التحقق منه كما أنها ليست متقنة، لذا قرر الموقع ألا يضع رابطاً لها وألا أن يعترف بها.

تجدون في الأسفل حرقاً محدوداً لأحداث الموسم الثامن من مسلسل Game of Thrones

ليس هناك شيء مؤكد نعرفه حول الموسم الثامن من مسلسل Game of Thrones إلا أنه سيعرض في 2019 في ست حلقات. قد يكون طول مدة الحلقة أقرب إلى الأفلام من حلقات المسلسلات، تعويضاً عن عدد الحلقات القصير.

سوف يخرج صانعا المسلسل، ديفيد بينيوف ودانيال بوب وايس، حلقة من حلقات الموسم الأخير. أما باقي الحلقات، فسوف يخرجها إما ديفيد نوتير، الذي أخرج حلقة Red Wedding في الموسم الثاني من بين حلقات أخرى، أو ميغيل سابوتشنيك، الذي أخرج الحلقة الأخيرة من الموسم السادس بعنوان holy shit, Cersei just blew up the Sept of Baelor and waterboarded a nun من بين حلقات أخرى. لن تخرج أي من مخرجات المسلسل الإناث أي حلقة من الموسم الأخير.

أما فيما يتعلق بمن سيكون في الموسم الأخير، فسيكون رهاناً جيداً أن نقول إن جميع الشخصيات الرئيسية التي لا تزال على قيد الحياة سوف تظهر في نقطة ما. غير أن بعض الشائعات أشارت إلى أن بعض الشخصيات الثانوية سوف تعود أيضاً نظراً لأن القائمين على اختيار فريق المسلسل ذكروا هذه الإشارة حول من سيشارك أبطال وأشرار الرحلة الختامية من مسلسل Game of Thrones.

تعتبر شخصية هاري ستريكلاند واحدة من الشخصيات الجديدة والوحيدة المعلن عنها، الذي قال عنه موقع Watchers on the Wall إن الممثل مارك ريسمان سيلعب دوره. يعتبر هاري ستريكلاند قائد الفرقة الذهبية، وهو جيش من المرتزقة الذين أرسلته سيرسي لانيستر إلى يورون غريغوي لمهاجمته في الحلقة الأخيرة من الموسم السابع.

تتضمن قائمة الممثلين العائدين الذين ليسوا جزءاً من طاقم العمل الرئيسي ميغان باركنسون التي تلعب دور أليس كارستارك، التي كانت لب الجدال بين جون سنو وسانزا ستارك في الموسم السابع حول ما يجب فعله مع العائلات التي كانت من قبل مخلصة لرامزي بولتون. صوّت جون لصالح إعطاء آل كارستارك، غير المخلصين له، قلعتهم مرة أخرى، وقد تعني عودة أليس في الموسم الثامن أن جون أو سانزا عليه أن يواجه آثار ذلك القرار. انتقلت صور لهاري غراسبي، الذي كانت شخصية نيد آمبر التي يلعبها مشابهة لموقف أليس، في مطار بلفاست، ويحتمل أنه كان في طريقه لتصوير مزيد من المشاهد باعتباره وريث آمبر.

نشر الممثل ويلف سكولدينج، الذي لعب دور والد جون سنو ريغار تارغيريان في مشهد استرجاع فني، صورة على حسابه في إنستغرام وأزالها سريعاً ظهر فيها أمام فندق أوروبا في بلفاست، لذا من المرجح جداً أن مزيداً من المشاهد التي تظهر فيها العلاقة الرومانسية التي جمعت بين تارغيريان وليانا ستارك وربما سيظهر صراعه مع روبرت باراثيون في الموسم الثامن.

لننعطف يساراً بحدة نحو حرق الأحداث، اقرأها على مسؤوليتك الخاصة.

يشير فيديو التُقط في موقع التصوير عن وينترفيل إلى أن منزل أجداد آل ستارك سوف يحترق. سوف يتذكر الجمهور أنها ليست المرة الأولى التي تُحرق فيها وينترفيل خلال المسلسل -فقد أشعل رامزي بولتون القلعة عندما استولى عليها من ثيون غريغوي- ولكن بالاحتكام إلى حجم النيران في هذا المشهد، ليس مستوى هذه النيران يبدو بفعل البشر. تشير عديد من التكهنات إلى أن وينترفيل سوف تتعرض لهجوم تنين في نقطة ما بالموسم الثامن، ولكن هل سيكون هذا انقلاب من جانب دينيريس والتنين ضد ابن أخيها وخصمها أو أن النايت كينج سيطلق التنين فيسيريون.

شوهد أيضاً الممثلون والكومبارس الذين يرتدون ملابس جيش الأطهار (أنساليد) التابع لدينيريس بالقرب من وينترفيل، مما يشير إلى أن داني تعاود أدراجها إلى المنزل القديم لزوجة أخيها ليانا إما باعتبارها صديقة أو عدوة.

قبل وبعد أن أظهرت الصور الثابتة باستوديو تايتانيك في بلفاست أن مدينة كينج لاندينغ جديدة ولم تشاهد من قبل جرى تأسيسها في الاستوديو، ثم جرى تعديلها لتبدو محترقة هي الأخرى. تُظهر الصور بوابة محطمة وحواجز مدمرة بفعل النيران؛ إذ إن بوابات مدينة كينج لاندينغ لم تُنتهك من قبل خلال المسلسل، ولا حتى خلال هجوم ستانيس باراثيون في معركة بلاكووتر. فهل ستزور تنانين شخص ما سيرسي أيضاً؟

تُظهر مزيد من التسريبات صراعاً رئيسياً بين الشخصيات يُرجح أن يحدث في في دراغونبت، وهو المشهد الذي يجري تصويره في إشبيلية بإسبانيا. تقول التقارير إن الزوجين المنفصلان تيريون لانيستر وسانزا ستارك سوف يكونا حاضرين في دراغون بت، إضافة إلى ظهور دوبلير الممثل بيتر دينكلاج ودوبلير الممثلة صوفي ترنر في الموقع. كانت مايسي ويليامز هي الأخرى في إشبيلية مؤخراً. هل هي مصادفة. على الأرجح أنها ليست كذلك.

وأخيراً، سوف يجتمع الصديقان العدوان جايمي لانيستر و بريان أوف تارث في الموسم الثامن، في ظل التقارير التي تصفهما وهما يقاتلان سوياً في مشهد مكسو بالثلج. والمثير للاهتمام أن كلتا الشخصيتين تحمل سيف فاليريان الفولاذي المصنوع من البقايا المنصهرة لسيف نيد ستارك العظيم المسمى “آيس”. إذ إن مشاهدتهما يقاتلان جنباً إلى جنب يشبه تقريباً رؤية روح نيد هناك.

– هذه المدونة مترجمة عن موقع Mashable. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.

المقالة سيكون ٦ حلقات فقط، ويبدو أن مدينة كينج لاندينج ستحترق! تسريبات جديدة للموسم الثامن من Game of Thrones ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com