ورد الآن
Home » العالم اليوم » سئمتِ من عدم ضبط الـEyeliner؟ لا تقلقي.. لم ينسنا العالم من حلوله “العبقرية” لتضعيه كالمحترفات
⚠

تتجهزين لحضور مناسبة هامة، وبقي القليل من الوقت على الموعد المحدد، وها قد حدث أمر سيئ ليس وقته بتاتاً، “الآيلاينر-Eyeliner” لا يُضبط.. ما هذا الحظ!

والأسوأ من هذا، عندما تكونين قد ضبطتِ العين اليمنى بشكل مثالي، ثم تأتي لترسمي اليسرى، فينهار كل شيء! أو العكس لدى أخريات.

لكننا لسنا منسيّات في هذا العالم يا فتيات! فلم ينسنا بعض “العباقرة” الذين ابتكروا لنا طرقاً تساعدنا في مشكلتنا العويصة مع الآيلاينر، حتى وإن كنتِ مبتدئة في استخدام أدوات التجميل.

هيا، لنُحضر أدواتنا البسيطة، ونتعلم من هذه الحلول العبقرية!

قلم رصاص خشبي

Yay or nay? ? Tag your friends!?? Follow: ? @foodandcrafts ? ? by @rubiitofficial All rights to this video belong to them ➖ #amazing #perfect #fantastic #inspiration #useful #ideas #happy #yummy #paint #diy #cool #crafts #fashion #nails #tutorial #blogger #slime #tutorial #followme #nice #instagram #video #tutoriais #style #decor #love #incredible #creative #cake

A post shared by Crafts Tutorials Food Art ? (@foodandcrafts) on Apr 10, 2018 at 6:57am PDT

حقيقةً، أبهرني هذا الفيديو تحديداً، حتى إنني فكرت في شراء قلم رصاص خصيصاً لمساعدتي في وضع الآيلاينر. عندما كنت بالروضة، لم أعتقد أن لهذا القلم الخشبي أي استخدام آخر غير بريه بالمبراة حتى ينتهي لأشتري آخر جديداً، لكنه أصرَّ على إبهاري!

بنسة الشعر! نعم

عن تجربة، استخدام بنسة الشعر في رسم حدود الآيلاينر دقيقة للغاية، وتُظهر العينين مرسومتين وكأنهما نسخة واحدة، وهذا ما نريده!

فقط.. أحضِري بنسة وضعي قليلاً من الآيلاينر على أطرافها، وضعيها على طرف عينيك.

بالملعقة!

يد الملعقة تساعدنا في رسم خط “على المسطرة” للجزء السفلي من رسمة الآيلاينر، أما الجزء العلوي، فيساعد في رسمه الجزء المنحني من الملعقة نفسها، بعد ذلك يُمكنك ملء الفراغات.

أو حتى بالشوكة!

بعد تحديد حاجبيك بمساعدة الشوكة، استخدميها لرسم ثابت للآيلاينر على عينيك. وعامةً، بمشاهدة هذا الفيديو ربما تفكرين في وضع شوكة بحقيبة أدوات التجميل خاصتك.

شريط لاصق

ضعي الشريط تحت الرموش السفلية عند زاوية العين الخارجية باتجاه الأعلى، حسب درجة علو الرسم الذي تريدينه، ثم ارسمي وأزيله. لكن، انتبهي إذا كان اللاصق قوياً، فاستخدميه على يدك وانزعيه؛ حتى تخف شدة لصقه ولا يشد وجهك.

أو اشتري تلك القطع البسيطة

بقوالب رسم الآيلاينر (Winged Eyeliner Stencil) يُمكنك رسمه ببساطة بمجرد وضع تلك القطعة البلاستيكية على عينيك، وتختارين السُّمك الذي تريدين ثم تلونين. بسيطة جداً.

  • تباع على “سوق.كوم” بـ4 ريالات سعودية (نحو دولار أميركي)، يُمكنك شراؤها من هنا.
  • فيما تباع على “أمازون” من 5 إلى 8 دولارات أميركية. يُمكنك شراؤها من هنا، أو هنا.
  • أما هذه القطعة الموجودة على “أمازون” وتباع بالسعر نفسه تقريباً فهي أكثر تميزاً في الرسم على الجفن ذاته، احصلي عليها من هنا.
  • هذه القطة اللطيفة بسعر مقارب على أمازون أيضاً، يُمكنك شراؤها من هنا. واستخداماتها كما ترين في الفيديو أكثر من مجرد رسم الآيلاينر.

لا تنسي أعواد الأذن القطنية

بعد كل هذا المجهود، جاء أحد ووتركِ وأنت تضعين الآيلاينر، حيث قد ترتعش يدك قليلاً، ما يجعلك تفسدين جزءاً من رسمة العين.

لا بأس.. هناك حل، فقط، لا تنسي وضع أعواد الأذن القطنية، وبعض كريم الأساس (Foundation) أو الكونسيلر (Concealer) أو حتى مزيل المكياج (Makeup Remover) لتقومي بمسح الخط الزائد بلطف دون إفساد كل الرسمة.

الآن، يُمكننا وضع الآيلاينر بكل ثقة، ودون قلقٍ بخصوص ضبطه!

المقالة سئمتِ من عدم ضبط الـEyeliner؟ لا تقلقي.. لم ينسنا العالم من حلوله “العبقرية” لتضعيه كالمحترفات ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com