ورد الآن

أول إطلالة لميغان ماركل بعد الزفاف أمام 6000 شخص.. مشت على خطى كيت والأميرة ديانا (صور)

بعد أقل من 4 أيام على الزفاف الملكي، أطلّ الأمير هاري وزوجته الدوقة ميغان ماركل لأول مرة في قصر باكينغهام، للاحتفال بعيد ميلاد الأمير تشارلز الـ70.

الاحتفال التكريمي للأمير تشارلز كونه انتمى للجيش واهتم بالجمعيات الخيرية، أقيم في حديقة قصر باكينغهام الملكي في لندن، وتجمهر أمام القصر حوالي 6000 بريطاني لرؤية العروسين.

وخطفت ميغان ماركل الأنظار بإطلالتها الأنيقة فارتدت فستاناً ابيض مع قبعة على رأسها وجوارب ضيقة لامعة، والتي مشت فيها على خطى دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، التي تعتمد مثل هذه الأزياء في معظم إطلالاتها، وهي التي مشت فيها في الأصل على خطى الأميرة الراحلة ديانا.

وانتشرت صور العروسان على مواقع الانترنت والصحف البريطانية والعالمية، حيث كانت الأنظار كلها موجهة لماركل لرؤية إطلالتها، لا سيما وأنها كسرت سابقاً بعض التقاليد الملكية.

وتزوج الأمير هاري حفيد ملكة إنجلترا اليزابيث الثانية، رسميا من الممثلة الأمريكية ميغان ماركل، بحضور الملكة إليزابيث و600 مدعو في كنيسة القديس سان جورج.

كما حضر الزفاف عدد من نجوم العالم منهم، المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري، والنجم الأمريكي جورج كلوني وزوجته المحامية أمل علم الدين، ولاعب الكرة البريطاني ديفيد بيكهام وزوجته المغنية فيكتوريا بيكهام، والمغني السير ألتون جون، والذي قدم أغنية استقبال الزفاف في وقت لاحق.

وارتدت العروس فستان الزفاف الأبيض، للمصممة البريطانية كلير ويت كيللر من بيت أزياء جيفنشي، واصطحبها خلال الممر بالكنيسة وحتى المذبح الأمير تشارلز والد العريس وولي عهد بريطانيا، حتى سلمها إلى عريسها.

وأصبح لقب الزوجين الآن دوق ودوقة ساسكس، وذلك بعدما منحت الملكة البريطانية إليزابيث الثانية لقب الدوق لحفيدها الأمير هاري، صباح السبت 19 مايو/أيار 2018.

ومُنِح الأمير هاري أيضاً ألقاباً إسكتلندية وأيرلندية شمالية، ليصبح “إيرل دمبارتون” و”بارون كيلكيل”، حسب شبكة Sky News البريطانية.

وباعتبار الملكة مصدر الشرف في بريطانيا، فإنَّها وحدها تملك حق منح كافة ألقاب الشرف، بما في ذلك ألقاب النبلاء التي تُمنَح لبعض الأشخاص ومكافأتهم بمقعدٍ في مجلس اللوردات طوال حياتهم، ولقب النايت (الفارس)، ومكافآت البطولة والاستحقاق.

ولم يوجد في السابق إلا دوق واحد فقط لساسكس، هو الأمير أوغسطوس فريدريك، الابن السادس للملك جورج الثالث والملكة شارلوت، وكان قد مُنِح اللقب عند مولده عام 1801.

المقالة أول إطلالة لميغان ماركل بعد الزفاف أمام 6000 شخص.. مشت على خطى كيت والأميرة ديانا (صور) ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com